leftlogo

أسرار النظام الغذائي لـ«هنري كافيل».. 8 وجبات لبناء عضلات «سوبر مان»

A A A
هنري كافيل
هنري كافيل

هنري وليام كاڤيل، ممثل بريطاني، له أدوار عديدة في السينما؛ ظهر في أفلام كونت مونتي كريستو وستاردست، ولعب دور تشارلز براندون، الدوق الأول لسوفولك، في مسلسل أسرة تيودور من 2007 حتى 2010، أشهر أدواره دور سوبرمان في عالم دي سي السينمائي، وهو الدور الذي أعطاه شهرة عالمية، ولاسيما رجل من حديد، وباتمان ضد سوبرمان، كما شارك في فيلم التجسس مهمة مستحيلة.. وهنا نتحدث عن نظام كافيل الغذائي، وكيف حافظ على جسمه المثالي والمميز خلال تلك الأدوار ـ وفقا لموقع Dr Workout.

خطة النظام الغذائي لـ"هنري كافيل":

سر عضلات سوبر مان 


تعتمد خطة النظام الغذائي لهنري كافيل من البيض وشرائح اللحم والأرز والكثير من الأطعمة الغنية بالبروتين، البروتين جزء مهم في نظامه الغذائي يساعده في بناء قوة العضلات والتمثيل الغذائي السريع.

الوجبات اليومية هنري كاڤيل:

هنري كاڤيل

وجبة إفطار هنري كافيل:
يحرص كافيل على تناول جميع الأطعمة التي توفر له جميع العناصر الغذائية الهامة، حيث يتناول بيض، وشريحة من اللحم، بجانب مخفوق بروتين دقيق الشوفان، شاي إكليل الجبل.

وجبة سناكس هنري كافيل:

يوفر كافيل في وجبة سناكس، قطع من جبن القريش، ومسحوق البروتين، وبعض من العنب، الشعير، بذور عباد الشمس.

وجبة غداء هنري كافيل:

النجم هنري كافيل

 

من أهم الوجبات التي يهتم بها كافيل، هي وجبة الغداء، حيث يحرص على تناول كمية من البروتينات مثل الدجاج أو اللحوم، مع أرز وثمرة تفاح.

وجبة عشاء هنري كافيل:

يتناول كافيل على وجبة العشاء شريحة لحم البيسون، مع القليل من مكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة، أو أرز بني، بالإضافة إلى مشروب البروتين.

قائمة كاملة بالطعام الذي يتناوله هنري كافيل للحصول على اللياقة البدنية وبناء العضلات، وهي كالآتي:
بيض.
أرز.
ماء الروزماري.
مشروب البروتين.
باستا الأرز البني.
صدر دجاج.
حليب جوز الهند.
زبادي.

 

الأطعمة التي يتجنبها كافيل:


سوبرمان لا يأكل الوجبات السريعة
هذه قائمة بالأطعمة التي يحاول كافيل تجنبها قدر الإمكان، على الرغم من أنه لا يؤمن بالوجبات الغذائية الصارمة لكنه يعلم أن تجنب بعض الأطعمة يبقيه نشيطًا وصحيًا؛ الأطعمة المقلية، والوجبات السريعة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022