leftlogo

أسرار دايت الممثلة الأمريكية «كيري أندروود».. تعال هنقولك إزاي جسمها ممشوق!

A A A
كيري اندروود
كيري اندروود

العديد من الأشخاص يسعون يوميًا إلى الوصول لحلم الرشاقة والوزن المثالي والجسد الممشوق مثل نجوم الفن ومشاهير هيوليود بصفة خاصة، فهناك عدد كبير من الشباب والفتيات يتبعون تلك النجوم يوميًا حتى يطلعوا على أكلاتهم والأنظمة الغذائية، التي تساعدهم في خسارة الوزن، وواحدة من تلك النجوم التي استطاعت أن تبهر الجميع برشاقتها وجسدها الممشوق، هي المغنية والممثلة الأمريكية، كيري أندروود.

 

وكيري أندروود، واحدة من أشهر الموسيقيين في العالم، نالت شهرتها بعد فوزها بأمريكان أيدول في عام 2005، ولفتت كاري الأنظار خلال حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2022 لتتسلم الجائزة، وذهل الجميع بجسمها الأنيق والرشيق، لذا سنوضح لكم في السطور التالية الدايت والنظام الغذائي التي تتبعه كيري أندروود، والتي جعلها تحافظ على وزنها بهذا الشكل ـ وهذا وفقًا لما نشره موقع Eat This.

ممارسة الرياضة بشكل يومي:

تحافظ كيري أندروود، على ممارسة الرياضة بشكل يومي حيث تقوم بتمارين الضغط والسحب وتمارين العضلة ثلاثية الرؤوس وضغط الدمبل ورفع الأوزان.


نظام غذائي نباتي:

أما بالنسبة لنظامها الغذائي، تتبع كيري أندروود،  نظام غذائي نباتي في المقام الأول وتصف نفسها بأنها نباتية بنسبة 95 %، في مقابلة لها، كشفت أندروود عن حبها الكبير للطعام قالت: "أحب الأكل والحديث عن الطعام، فأنا نباتية منذ سبع سنوات بعد أن رأيت صديقًا بصحة أفضل منذ اتباعه نظامًا نباتيًا، فكرت، ما الذي يعيقني؟"، وأضافت قائلة: "لن آكل اللحوم مرة أخرى، لأنني وأشعر واتحسن بدونها".

تواظب أندروود، بتناول الأطعمة العضوية الكاملة مثل الخضروات والحبوب، حيث يشجع هذا النظام الغذائي الغني بالحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون والفواكه الطازجة والخضروات على نمط حياة صحي، يساعد على تأخير علامات الشيخوخة وتقليل فرص الإصابة بأمراض مثل السكر وارتفاع ضغط الدم.

وجبة الإفطار لـ كيري أندروود:

من أهم الوجبات اليومية التي تحافظ عليها أندروود هي وجبة الإفطان حيث تتناول"عصير الفانيليا مع نصف موزة وكوب من التوت وحليب اللوز والثلج، وأثناء التدريب تحرص على تناول على برتقالة أو جريب فروت مع كوب من القهوة السوداء.

وجبة الغداء لـ كيري أندرودد:

منذ أن أصبحت نباتية، بدأت كيري أندروود في تناول الخضار المقطعة والمقلي، مثل البروكلي والجزر وسلطة البروكلي والدجاج والبصل والحرص على التقليل من تناول الأطعمة الغنية بالدهون أو السعرات الحرارية.

وجبة العشاء لـ كيري أندروود:

تحرص أندروود أن تتناول في وجبة العشاء البرجر نباتي المصنوع من الخضروات والفول الصويا وكوب منشوربة المشروم.


كيري اندروود 1
كيري أندروود في أحدى حفلاتها
WhatsApp Image 2022-05-12 at 12.10.24 PM (2)
كيري أندروود

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022