leftlogo

أسرار رشاقة ناتالي بورتمان.. عاشقة لـ«الخضروات» وتبتعد عن «اللحوم»

A A A
ناتالي بورتمان
ناتالي بورتمان

إذا كنتم ممن يسعون يوميًا إلى التخلص من كابوس الوزن الزائد، والوصول إلى الوزن المثالي والمرضي لكم، فريق "Food Today" يقدم لكم في السطور التالية النظام الغذائي الخاص بالنجمة الأمريكية ناتالي بورتمان، الحاصلة على جائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب، وهي مشهورة ككاتبة ومنتجة وممثلة ومخرجة، ونجحت ناتالي بورتمان في إدراج اسمها في قائمة نجوم هوليوود، وصنعت العديد من الأفلام الناجحة مثل "ليون المحترف" و"حرب النجوم" وغيرها الكثير ـ وفقا لموقع health Yogi.

 

النظام الغذائي لـ"ناتالي بورتمان":
تحصل ناتالي بورتمان على مظهر ورشاقة غير معتادة، من خلال حرصها على اتباع نظام غذائي صحي، وروتين تمرين كامل لفقدان الدهون الزائدة والحصول على الشكل المناسب لأفلامها القادمة، تتبع بورتمان، نظامًا غذائيًا بسيطًا وتأكل الخضار فقط وتتوقف عن تناول اللحوم ومنتجات الألبان بأنواعها، وتحرص على تناول الفواكه والخضروات الطازجة والعضوية.

تخلصت بورتمان من منتجات اللحوم، كما تخلصت تمامًا من الأسماك والحليب والجبن، تستبدل البروتين الحيواني بالبروتين النباتي، حيث واظجطط

 

وتواظب نناتالي على تناول الكثير من الفاصوليا والبقوليات العدس، وتضيف مصدر كبير من الحديد لديها هو الحليب منزوع الدسم والخضروات ذات الأوراق الخضراء، وتفضل تناول السلطات لأن السلطات المصنوعة من الخضار والفواكه الغنية بالحديد مثل البروكلي والتفاح يمكن أن تكمل عنصر الحديد في نظامك الغذائي.


حديقة بورتمان:
لدى بورتمان حديقة واسعة في منزلها في لوس أنجلوس حيث تزرع الفاكهة والخضروات الخاصة بها، وتتجنب بورتمان، تمامًا تناول الوجبات السريعة، كما تحرص على شرب الكثير من الماء كل يوم لطرد السموم من جسدها.

تمارين ناتالي بورتمان:
تقوم بورتمان، بتمارين اليوجا وهي مجموعة من التمارين الجسدية بما في ذلك التمدد والاسترخاء العميق التدريجي وأنماط التنفس المناسبة، يساعد هذا التمرين في إرخاء الجسم والعقل وفي نفس الوقت يعزز مرونته ويقوي العضلات.

الأطعمة المفضله لناتالي بورتمان للحفاظ على رشاقتها:


الخضروات.
الفاكهة.
كل الحبوب.
بذور الشيا.
الحمص.
زيت زيتون.
الأعشاب بأنواعها.


الأطعمة التي تتجنبها ناتالي للحفاظ على رشاقتها:
اللحوم.
الأسماك.
منتجات الألبان.
البيض.
الأطعمة المصنعة.
الأطعمة المعدلة وراثيًا.
إضافات صناعية.
الوجبات السريعة.

ناتالي بورتمان 33

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان 2

الجميلة ناتالي بورتمان

ناتالي

الرشيقة ناتالي بورتمان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022