leftlogo

أسرار شباب ورشاقة الممثلة «إيفا لونجوريا».. بترفع أثقال وبتصوم 8 ساعات يوميًا

A A A
Eva Longoria
النجمة إيفا لونجوريا

الممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا، ذات السادس والأربعين عامًا، أم لثلاث أبناء، تتمتع بقوام رياضي رشيق، ويعود سبب لياقتها الصحية وقوامها الرياضي، إلى عدد من العادات الصحية، التي تعودت أن  تشاركها مع جمهورها دائمًا، وعادةً ما تكشف إيفا عن سر رشاقتها وتُنسبها للعادات الصحية التي تمارسها منها الرياضة ورفع الأثقال واتباع نظام غذائي يعتمد على الصيام المتقطع.

إيفا وحبها للطهي


 

إيفا لونجوريا


وتقول: إن الطبخ بمثابة علاج لها، وتقوم بطهي الإفطار المكسيكي المكون من البيض والأفوكادو أو الفاصولياء؛ منه على خبز التورتيلا الدقيق (الذي تصنعه أيضًا من الصفر) أو سندويشات التاكو بالفول، والتي تسميها " الإفطار الحقيقي للأبطال"، وتقوم بالصيام المتقطع، وهو عبارة عن  الصوم عن الطعام  ثماني ساعات كل يوم، عادة من الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءً، وتكون الغداء عادة من البروتين - شرائح اللحم أو السمك أو الدجاج – والخضروات، كما أنها تحب تناول وجبة خفيفة.

ممارسة التمارين الرياضية.



النجمة إيفا لونجوريا أثناء التمرين

 
في حياة إيفا المزدحمة، هناك ساعة صباحية لممارسة التمارين الرياضية ، وتقول إنها لا بد أن تقوم بأي نشاط بدني من أجل صحتي العقلية والبدنية، فالرياضة بالنسبة لها أحد طقوسها لطرد الطاقة السلبية.

القفز على الترامبولين روتين يومي

Jump Sport

 
ووجدت إيفا طريقة مفضلة جديدة للشعور باللياقة والسعادة، وهي القفز على ترامبولين أو الـ Jump Sport، وتمارسها يوميًا لمدة 30-45 دقيقة، وعلى الأقل 5 مرات في الأسبوع.

رفع الأثقال


إيفا لونجوريا من الجيم
بعد القفز على الترامبولين، تقضي إيفا ساعة مع التدريب برفع الأثقال، وتقول "أقوم بالتدريب على أوزان ثقيلة للغاية تصل إلى 25 كيلو، بالإضافة إلى تمارين القرفصاء مع الأثقال".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022