leftlogo

أسرار هجر النجم «جاستين بيبر» للوجبات السريعة.. غير حياته بالطعام الصحي

A A A
جاستن بيبر  و زوجته
جاستن بيبر وزوجته
جاستن درو بيبر Justin Drew Bieber، من مواليد 1 مارس 1994، والاسم الفني جاستن بيبر، وهو مغني آر أند بي وبوب، وكاتب أغاني وممثل كندي، بدأ الغناء عام 2007، اكتشفه مدير المواهب سكوتر براون، وأصبح مدير أعماله فيما بعد، وفي عمر الـ13 اقتحم عالم اليوتيوب وقام بغناء أشهر أغاني لمطربين منهم: كريس براون، وني-يو، وأشر وجاستن تمبرليك، وتعاقد بيبر بعدها مع تسجيلات آر بي إم جي، وأصدر أول أسطوانة له بعنوان ماي ورلد في أواخر 2009.

أصبح بيبر أول فنان في العالم تظهر له 7 أغان في لائحة بيلبورد هوت 100 من أول تسجيل له، وعلى الإنستجرام ينشر دائما بيبر صور وحالات له فقد تغير كثيرا منذ ظهوره أول مرة، لاسيما أنه أضاف الكثير من الأوشام، وأيضا تغير شكله فاكتسب بعض العضلات على مدار مشواره الفني.

ومن خلال السطور التالية نعرض جزءًا من نظام بيبر الغذائي، وتحول جسده إلى الأحسن بفضل تغيير نظامه الغذائي عام 2020، وصرحت زوجة بيبر "أن زوجها كان دائمًا يأكل الكثير من الوجبات السريعة، ومن ثم كانت تضر هذه الأشياء بصحته، وأخبرته هيلي بيبر حينها أنه يجب التوقف، فغير بيبر نظام حياته، وطريقة تناوله الوجبات الجاهزة وكل شيء إلى الأفضل ـ وفقا لموقع eatthis.
ويحاول كل من هيلي وجاستن تناول طعام صحي معًا، إذن فما الذي يأكله جاستن بيبر بالضبط هذه الأيام؟!

إفطار بيبر شامل وصحي

يحب جاستن وجبة إفطار مشبعة وشاملة في الصباح، خاصة عندما يقدم عرضًا في تلك الليلة، يجب أن يبدأ يومه مفعمًا بالنشاط، وفقًا لمجلة US Magazine، نشر مغني "Hold On" إفطاره على قصته على إنستجرام؛ البيض والأفوكادو ومقدد والخبز الخالي من الجلوتين، ويحب الأفوكادو شرائح، وليس المهروس.

معركة قهوة جاستن!


ويتناول النجم الكندي فنجان قهوة من سلسلة Tim Hortons الكندية، ويشعر بقوة تجاه قهوته الصباحية لدرجة أنه دخل في معركة على وسائل التواصل الاجتماعي مع تيم هورتنز عندما غيّروا أغطية علب القهوة الجاهزة،  وقال أن هذه الأغطية الجديدة غير مريحة على الفم، وهذا أمر مثير للغضب ويجب تغييره مرة أخرى".

غداء بيبر المفضل

بالعودة إلى الوراء ـ فالغداء المفضل لجاستن بيبر هو الاسباجيتي بولونيز، وعندما سُئيل في عام 2016 عما يريده كوجبة أخيرة له على الأرض، قال "سباجيتي بولونيز" ـ لكنه بعد اتباع نظام صحي، أوضح أنه قد ينغمس في بولونيز خالٍ من الجلوتين الآن، لاسيما  توست الأفوكادو، والتوست الخالي من الجلوتين.

السوشي في عشاء بيبر 

يعد السوشي أحد وجبات العشاء المتكررة لجاستين وهيلي، غالبًا ما تبلغ ديلي ميل والمواقع الأخرى عن تناول الاثنين في مطاعم السوشي في لوس أنجلوس ونيويورك، تشمل وجبة السوشي النموذجية لجوستين مزيجًا من اللفائف والساشيمي، ويتناول أنواع مختلفة من الساشيمي: السلمون والسمك الأبيض والتونة.

بيبر والأسماك المطبوخة

ويستمتع بيبر بالأسماك المطبوخة، فيطلب سمك السلمون، وقال: "أحب سمك السلمون المشوي والبطاطا المهروسة"، فيبدو أن سمك السلمون هو بالتأكيد أحد الأشياء المفضلة لديه.

وجبات بيبر الخفيفة


واحدة من وجبات بيبر الخفيفة هي القهوة الكندية، بالإضافة إلى النكهات منها الشوكولاتة البيضاء، التي يحبها كثيرا، لاسيما حبه الشديد إلى الجبن والمقرمشات ورقائق التفاح ورقائق التورتيلا.

110-1100251_justin-bieber-black-white-png-image-justin-bieber
جاستن بيبر

202292
الكندي جاستن بيبر 

justin-biber-and-wife
جاستن وزوجته

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022