leftlogo

أشهرها الـ"ستيك" المعتّق.. 5 ابتكارات بيعملها Kazlak فى الأكل لازم تجربها

A A A
Kazak restaurant
مطعم Kazak

الـ"ستيك" من اللحوم التي تشعر بمُتعة في تناولها لذا يجب أن تُحضر بحُب واهتمام، وقبل كل هذا يجب أن تُقدم من أيدي شيف مُحترف يفهم جيدًا الفرق بين قطعيات اللحم وكيف يصنع من كل جزء أفضل طبق، ولهذا يُرشح Food Today خمس أكلات مشويات لا تُفوت تجربتهم في Kazlak، حيث يتم التعامل مع اللحم وخاصة الستيك باحترافية وعناية وطرق تحضير نادرًا ما تجد مثلها في مصر.

1- Tomahawak Steak

Tomahawak Steak
توماهوك من أطباق السيتك الخاصة في كازاك، وهو عبارة عن قطعة لحم وزنها ألف جرام من لحم الريب أى بـ"العظم"، وتقدم مع بطاطس بيوريه، وربما لا تُصدق أن هذه اللحم تم تعتيقه لمدة 15 يومًا قبل تقديمه لتحصل على أروع طعم يُمكن تجربته.


2- Fillet Cubes

Fillet Cubes
مكعبات لحم الفيليه تُقدم بأكثر من طريقة لتختار الطريقة المُفضلة لديك، فهي تُقدم مع صوص الترياكى وأرز الترياكي المحمر.
وتُقدم أيضًا مكعبات لحم الفيليه بالزبدة والمشروم مع صوص زبدة الثوم المشوي بجانب الأرز الأبيض.
أما إن كنت تُحب لحم الفيليه مع المشروم، فيُمكنك الحصول على مكعبات الفيليه في بيوريه المشروم وصوص البلسمك، وتقدم مع بطاطس. 


3- Short Ribs

Short Ribs
الشورت ريبز مع البصل المكرمل من أشهى الأطباق المُدخنة التي يُمكنك طلبها في Kazlak، وإن كنت تحب اللحم المدخن فلا تتردد في طلب هذا الطبق الرائع من لحم الريبز المدخن الذي يُقدم مع بصل مكرمل وبطاطس بيوريه.


4- Grilled Chicken with cheese

صدور فراخ مشوية بالجبنة
صدور الفراخ المشوية تُقدم بأكثر من طريقة، لكن المطعم يقدمها بطريقة مختلفة عن المعتاد، من خلال أطباق الفراخ الجبنة أو الكريمة أكثر من رائعة، تخيل أنك تتناول صدور فراخ مشوية بصوص الجبنة والبيكون المُدخن بجانب بطاطس ويدجز؟ هي تجربة تستحق أن تخاض.
وتُقدم أيضًا صدور الفراخ بالسبانخ والكريمة، وبطريقة شامية بالزعتر والحلومي ودبس الرمان، وأيضًا تُقدم بجبن الموتزريلا السايحة.


5- Halloumi Bruschetta


Halloumi Bruschetta
حلومى بروسكتّا هي جبن حلومي، ومن المُقبلات لكنها رائعة ومُختلفة ولن تجد بسهولة أحدًا توصّل لهذا الاختراع، وهي مشوية على خبز محمص وقطع من الطماطم بالثوم.

المكان: ذا كورت يارد بجوار مول البندر، شارع فلسطين المعادي الجديدة.
التليفون: 01200008680
الفيسبوك: Kazlak


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022