leftlogo

أشهر مطاعم «المهندسين».. اعرف هتاكل إيه من Red Rooster ومنيو عالمي بـ Blaze

A A A
two-happy-female-friends-having-burger-and-taking-2022-03-08-01-25-05-utc
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام

تتميز المطاعم المتخصصة بتقديم مذاق لذيذ مطهو باحترافية بسبب التفرغ له بالكامل والتخصص به، وتضم منطقة المهندسين عدد كبير من المطاعم التي تقدم نوعية أكلات محددة لتناسب جميع الأذواق، وخلال السطور التالية نرشح لك أشهر مطاعم بالمهندسين، فإن كنت من محبي الفرايد تشيكن مع البطاطس والكول سلو فعليك الذهاب إلى مطعم Red Rooster، أما للمندي والمشاوي المشكلة فمطعم "حضرموت شيخ المندي" سيكون مثالي، أما إن كنت تريد تجربة أطباق عالمية متنوعة من الدجاج واللحوم والمقبلات اللذيذة، فيمكنك الاستمتاع بالطعام في Blaze.

اتغدى فراخ من Red Rooster

تتنوع الوجبات والسندوتشات في مطعم "ريد روستر" لتناسب الجميع، فيمكنك الاستمتاع بوجبة 4 قطع دجاج بروست مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو أو الثومية مع الخبز، وللسندوتشات يمكنك طلب "Twister" المكون من خبز تورتيلا محشو بصدور الدجاج المقلية، صوص كوكتيل، صوص شيدر، خيار مخلل وخس.

 

أما إن كنت من الأكيلة فعليك تناول وجبة "هالك" المكونة من 3 قطع دجاج بروست لتقدم مع بطاطس، أرز ريزو بقطع دجاج، خبز، كول سلو وكوكاكولا، ذلك بجانب أن عليك تجربة اختراع البطاطس المميز في المطعم وهو "Boom Fries"، التي صنعت مزيجًا لا يوصف من النكهات بالمشروم وصوص الـ"Honey Mustard" وجبن الشيدر الذابة.

أكل من كل العالم في Blaze

منيو الطعام الموجود في مطعم Blaze يعد من أكبر قوائم الطعام التي يمكنك أن تجدها، حيث يقدم أكلات مختلفة من البرجر والباستا والفطير والبيتزا والسلطة وأطباق اللحوم والدجاج المختلفة، ولتجربة طبق من كل قسم ننصحك بالبدء بسلطة جبن الماعز المكونة من مزيج الخس والجرجير والتفاح وأورانبيري الحلو المجفف، مع رقائق اللوز والتفاح والمستردة بالعسل وجبن الماعز المبشور.

أما عن الأطباق الجانبية فيمكنك طلب "Chili Boneless Chicken" وهي عبارة عن أجنحة دجاج مقلية بدون عظام، تقدم مع صلصة جبنة زرقاء وخيار، أما عن الباستا في المطعم فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي ميتبولز" المكونة من مكرونة اسباجيتي وكرات لحم مغطاة بصلصة البولونيز والبيستو مع جبنة البارميزان.

أكل عربي وبدوي من "حضر موت شيخ المندي"

إن كنت من عشاق المندي والمشاوي، فيوفر مطعم "حضر موت.. شيخ المندي" صواني ضخمة تضم المشاوي والأكلات الشرقية المميزة من كل شكل ونوع، ويتميز المطعم بتقديم صواني الولائم الكبيرة، فإذا كانت عائلتك كبيرة أو تجهز لعزومة ضخمة فبالتأكيد صينية الخروف ستفي بالوعد، حيث يقدم الخروف كاملا ومطهوا بطريقة مثالية، مع 5 فرد حمام محشي، كفتة مشوية، محشي ورق عنب، ممبار محمر، وسجق مُتبل.

 

كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات والأطباق الفردية أيضًا من الطواجن والدجاج المشوي والمندي، ويتوافر به مجموعة من العروض الشهية مثل "الأكيل 3 صواني" الذي يكفي حتى 6 أشخاص، ويتكون من صينية تحتوي على نصف ديك رومي ونص كيلو طرب، مع صينية محاشي مشكلة، أما الصينية الثالثة فتتكون من 5 فرد حمام، نصف كيلو كفتة، طاجن ملوخية، طاجن خضار مشكل، طاجن بامية، طاجن فاصوليا و10 أنواع سلطة متنوعة.

وجبات متنوعة في Red Rooster وجبات متنوعة في Red Rooster

أطباق متنوعة من مطعم Blaze أطباق متنوعة من مطعم Blaze

صينية الديك الرومي والأكلات المتنوعة من حضرموت صينية الديك الرومي والأكلات المتنوعة من حضرموت


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022