leftlogo

أشهى المخبوزات الأمريكية من Mr. Pretzels والفرنسية ألذ من Paul

A A A
cheerful-positive-woman-indoors-in-cafe-eat-cake-2021-08-27-23-59-13-utc - Copy
تناول المخبوزات

إن كنت من محبي المخبوزات المختلفة وعشاق رائحة المخبوزات فور خروجها من الفرن حتي تصل إلى طاولتك وتستمتع بها، فريق "Food Today" يقدم لك مكانين متميزين في تقديم المخبوزات المختلفة، يمكنك الاستمتاع بالمخبوزات الأمريكية والبريتزل من مطعم Mr. Pretzels أو تناول الكرواسون الفرنسي مع القهوة في Paul.

Paul


يعتبر من أشهر المطاعم الفرنسية الموجودة في مصر، حيث بدأ في فرنسا في عام 1889 ومن ثم انتشر خارجها حتي وصل إلى مصر، وفتح أكثر من 12 فرعا في جميع أحيائها، ونستطيع القول بثقة انه يقدم أفضل وجبات الفطور وأفضل كرواسون ومعجنات، وستعرف ذلك فور دخولك من أبواب Paul، حيث تحاوطك رائحة المخبوزات الطازجة، التي تثير شهيتك حتى وإن لم تكن جائعًا، ولا يتوقف الأمر عند تقديم وجبات الفطور فقط، بل تجد منيو الطعام يحتوي علي أكثر من 50 وجبة فرنسية وغير فرنسية.

إفطار فرنسي من Paul


إذا كنت من هواة المخبوزات، فتجربة مطعم بول الفرنسي المتميز مُناسبة لك للغاية، إذ يقدم المطعم مخبوزات فرنسية مثل الكرواسون السادة والمحشي والميني سندوتش بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى السلطات المميزة، والسندوتشات الحادقة والكريب الحادق، لتستمتع بهذه المخبوزات والمعجنات على الإفطار مع كوب القهوة المُفضل لك.

ويمكنك تناول اسبرسو أو كابتشينو وفلات وايت، أو يمكنك الاستمتاع بالاسبانيش لاتيه أو آيس كوفي مع الكرواسون السادة أو كرواسون باللوز، والميني سندوتش المحشو بمكونات مختلفة مثل الجبن والسوسيس.


Mr. Pretzels


"ميستر بريتزل" هو مخبز أمريكي الأصل، نشأ في ولاية بنسلفانيا الأمريكية بواسطة لاعب تنس سابق يدعىLuiz Penna، وتمكن من افتتاح أول فرع في ولاية بورتوريكو الأمريكية، بعد أن كان يمتلك كشك صغير لبيع منتجاته.

 

وهو يستعين بالوصفة الهولندية في تحضير المعجنات الملفوفة يدويًا وإضافة أشهى المكونات والتي جعلت علامته التجارية تتوسع وتلقى اهتمام مُختلف البلاد، حتى أصبح لديه فروع في مختلف الدول مثل الولايات المتحدة، وإنجلترا، البرازيل، روسيا، المكسيك، جزر البهاما، والسعودية، والعديد من البلدان الأخرى حتى جاء لمصر.

البريتزيل حلو وحادق في Mr. Pretzels


ستتجد المعجنات العقدية "Pretzels" بنكهات عديدة داخل فروع المكان، فيعتبر هذا المكان الأول في مصر الذي يقدم جميع النكهات ما بين الحلو مثل النوتيلا، الكراميل، سينامون، قرفة بالسكر.

 

أما الحادق فتجد الملح، الجبن الرومي، الزعتر، أعشاب إيطالية، والسمسم، وجميعها يتم خبزها يدويًا وتكون طازجة وبمكونات طبيعية وصحية لتناسب كذلك متبعي النظام الصحي.

Paul من مخبوزات Paul

مخبوزات Pal مخبوزات Paul
بريتزل من Mr. Pretzels بريتزل من Mr. Pretzels
Mr. Pretzels مخبوزات Mr. Pretzels


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022