leftlogo

أصناف جديدة من البطاطس والحلوى تنضم لمنيو «برجر كينج»

A A A
فرايز جديدة من برجر كينج
أصناف جديدة من البطاطس والحلوى يخطط برجر كينج لضمها في المنيو

يبدو أن "برجر كينج" يخطط لإضافة أصناف جديدة للمنيو الخاص به في إطار خطة التطوير التي أعلن عنها مؤخرا، وذكر موقع Eat This أن برجر كينج سيطرح نوعا من البطاطس الجديدة ستضاف لقائمة المقبلات، ونوع أخر من الحلوى وسيتم تجربتهما في نطاق ضيق خلال شهر فبراير الجاري في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، لمعرفة ردود الفعل وبعدها سيتم طرح الفرايز الجديدة على نطاق أوسع.

موتزاريلا فرايز وتشورو


ذكر موقع Eat This أن البطاطس الجديدة التي ستنضم لمنيو برجر كينج ستكون عبارة عن أصابع بطاطس محشوة بالموتزاريلا لتستمتع بدمج المذاقين سويا لتحصل على طعم جديد تكتشفه من خلال برجر كينج.

 

تقدم البطاطس الجديدة مع صلصة المارينارا، أما النوع الأخر المقرر ضمه للمنيو هي حلوى التشورو حلوى التشورو وهي حلوى إسبانية الأصل ولكنها معروفة في جميع أنحاء العالم ويحبها الجميع كباراً وصغاراً؛ وهي عبارة عن عجينة مقلية بالزيت الساخن ترش بالسكر الناعم ويمكن تقديمها مع الشوكولاتة.

Burger King French Fries

نشر موقع Eat This  من قبل تقرير عن أكثر البطاطس الغير صحية في السلاسل نظرا لاحتواءها على سعرات حرارية عالية وكان من ضمنها بطاطس برجر كينج التي تحتوي على 440 سعرًا حراريًا، 19 جرامًا من الدهون (3 جرام دهون مشبعة، 0 جرام دهون متحولة)، 320 ملليجرام صوديوم، 64 جرام كربوهيدرات (5 جرام ألياف ، 1 جرام سكر)، 5 جرام بروتين.

برجر كينج


من الأصناف المميزة التي قدمها مطعم برجر كينج في أواخر الثمانينات سندوتش الدجاج الإيطالي وكان عبارة عن عيش محمص طويل محشو بقطعة من الدجاج المقلي المقرمش مع الصوص والجبنة والخس وها هو يعود من جديد للمنيو خلال الشهر الجاري، ليس ذلك فقط ولكن برجر كينج ستسعد عشاقها بعودة سندوتش ستيكرز الذي كان أخر وجود له في المنيو عام 2006، وهو عبارة عن شريحتين من اللحم البقري الصافي المغطى بالجبن مع البصل.


برجر كينج

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022