leftlogo

أطباق غربية على النيل في «أرض الحضارة» وعربي في Blaze

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام

مهما كان ذوقك في الأكل ستجد ما يناسبك، فيمكنك تجربة أطباق غربية مختلفة مستوحاة من المطابخ المختلفة في مطعم Blaze بفروعه العديدة في أماكن متفرقة حول مصر، أو تناول الأكل العربي من المطابخ العربية المختلفة في مطعم أرض الحضارة بالمنيل على النيل.

Blaze


في Blaze يُمكنك أن تستمتع بأوقات الصباح والمساء، مع فطارهم المختلف في منيو متنوع بين السندوتشات والأطباق مع قهوتك المُفضلة، أما على الغداء فيقدم لك المطعم أنواعا مختلفة من البيتزا والسلطات والأطباق الرئيسية مثل الكوردن بلو وبيف استروجانوف، فراخ بالمشروم، تشيكن ألفريدو.


بجانب قائمة مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة والمُثلجة، وكل ذلك تجده في فروع المطعم المختلفة بمدينة نصر، المهندسين، مدينتي، مصر الجديدة و6 أكتوبر.

تاكل إيه من Blaze؟


منيو الطعام الموجود في مطعم Blaze يعد من أكبر قوائم الطعام التي يمكنك أن تجدها، حيث يقدم أكلات مختلفة من البرجر والباستا والفطير والبيتزا والسلطة وأطباق اللحوم والدجاج المختلفة، ولتجربة طبق من كل قسم ننصحك بالبدأ بسلطة جبن الماعز المكونة من مزيج الخس والجرجير والتفاح وأورانبيري الحلو المجفف، مع رقائق اللوز والتفاح والمستردة بالعسل وجبن الماعز المبشور.

أما عن الأطباق الجانبية فيمكنك طلب "Chili Boneless Chicken" وهي عبارة عن أجنحة دجاج مقلية بدون عظام، تقدم مع صلصة جبنة زرقاء وخيار، أما عن الباستا في المطعم فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي ميتبولز" المكونة من مكرونة اسباجيتي وكرات لحم مغطاة بصلصة البولونيز والبيستو مع جبنة البارميزان.

أرض الحضارة


يجمع مطعم "أرض الحضارة" بين المطبخ المصري واليمني والسوري في مكان واحد، حيث يقدم السندوتشات السورية والأطباق اليمنية والمشويات والطواجن المصرية، وسنشرح إليكم بالتفصيل أجزاء المطابخ العربية في "أرض الحضارة"، لتستمتع بالطعام الشهي مع أصدقائك في تجربة جديدة في فرع المطعم بالمنيل وتحديدًا في شارع "آل سعود"، حيث تستمتع بإطلالته المميزة على النيل.

تأكل إيه من أرض الحضارة


يضم منيو المطعم أكل مصري متنوع؛ مثل الكفتة والشيش طاووق والطرب والريش وفراخ تكا والطواجن المصرية الأصيلة مثل طاجن لسان عصفور، وطاجن لحمة بالبصل، وطاجن تورلي، أما قائمة الأكل اليمني فتحتوي على أطباق اللحم البلدي، الكبدة الغنمي، الدجاج العقدة، اللحم العقدة، عقدة لحم غنمي، غنمي مقلقل، كباب صنعاني، وحبة كبدة موفا.

 

أو يمكنك تناول الشاورما والبروست السوري من قائمة المطبخ السوري، ويمكنك طلب الطبق المتميز بالمطعم وهو "ميكس أرض الحضارة" الذي يجمع بين أغلب الأكلات العربية المتميزة.
من أكلات مطعم Blaze من أكلات مطعم Blaze
تناول الطعام في مطعم Blaze تناول الطعام في مطعم Blaze
أرض الحضارة الأكل العربي في أرض الحضارة
الأكل العربي في أرض الحضارةمن أكلات أرض الحضارة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022