leftlogo

أطباق لكل الأذواق في Blaze وأكلات عالمية عند Tres Bon

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام في مطعم

هل تبحث عن مطعم جديد ومختلف لتستمتع بالطعام مع أصدقائك أو عائلتك مع تناول أطباق عالمية متنوعة بين اللحوم والدجاج؟.. أمامك في هذه الحالة العديد من الاختيارات الأخرى بجانب أجواء ممتعة ومريحة، فريق "Food Today" يرشح لك تجربة مطعمي Tres Bon وBlaze في فروعهما العديدة المتفرقة حول مصر.

Tres Bon


الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العالمية أصبح حقيقة في مطعم Tres bon بفروعه في القاهرة والإسكندرية، فالمطعم يقدم مزيجًا من المأكولات المستوحاة من مطابخ العالم في طبق واحد، ولتجربة يوم مليء بالأطباق العالمية عليك أن تبدأ بشوربة الطماطم المُحمصة بالريحان، والمُقدمة مع شرائح الخبز المُحمص بالثوم والزعتر.

 

أما عن الطبق الرئيسي، فنرشح لك من مطعم Tres Bon، طبق من كل صنف ليناسب ذوقك، فإن كنت تُفضل الدجاج يمكنك طلب الطبق الأشهر "The Famous Colorado"، المكون من صدر دجاج مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً، مع صوص الكريمة البيضاء الخاصة بالمطعم، مع اللحم البقري المدخن وجبنة الموتزاريلا.

لحوم وسي فود من Tres Bon


أما إن كُنت تُفضل اللحوم فننصحك بالاستمتاع بوجبة "Beef Scaloppini"، المكونة من فيليه لحم العجل الجنوب أفريقي، والمُغطى بالبقسماط الناعم و مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً، ويُقدم مع بطاطس ويدجز وسلطة خضراء.

 

ولعشاق السي فوود، فيمكنهم اختيار "سلمون ترياكي"، المطبوخ على أكمل وجه مع صلصة الترياكي ورشة بذور السمسم مع نودلز ترياكي الزجاجية والخضروات المشكلة.

Blaze


في Blaze يُمكنك أن تستمتع بأوقات الصباح والمساء، مع فطارهم المختلف في منيو متنوع بين السندوتشات والأطباق مع قهوتك المُفضلة، أما على الغداء فيقدم لك المطعم أنواعا مختلفة من البيتزا والسلطات والأطباق الرئيسية مثل الكوردن بلو وبيف استروجانوف، فراخ بالمشروم، تشيكن ألفريدو.

بجانب قائمة مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة والمُثلجة، وكل ذلك تجده في فروع المطعم المختلفة بمدينة نصر، المهندسين، مدينتي، مصر الجديدة و6 أكتوبر.

تاكل إيه من Blaze


منيو الطعام الموجود في مطعم Blaze يعد من أكبر قوائم الطعام التي يمكنك أن تجدها، حيث يقدم أكلات مختلفة من البرجر والباستا والفطير والبيتزا والسلطة وأطباق اللحوم والدجاج المختلفة، ولتجربة طبق من كل قسم ننصحك بالبدأ بسلطة جبن الماعز المكونة من مزيج الخس والجرجير والتفاح وأورانبيري الحلو المجفف، مع رقائق اللوز والتفاح والمستردة بالعسل وجبن الماعز المبشور.

أما عن الأطباق الجانبية فيمكنك طلب "Chili Boneless Chicken" وهي عبارة عن أجنحة دجاج مقلية بدون عظام، تقدم مع صلصة جبنة زرقاء وخيار، أما عن الباستا في المطعم فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي ميتبولز" المكونة من مكرونة اسباجيتي وكرات لحم مغطاة بصلصة البولونيز والبيستو مع جبنة البارميزان.
Tres Bon a أطباق مختلفة من Tres Bon

Tres Bon من أطباق مطعم Tres Bon
Blaze تناول الطعام في Blaze

 من أطباق مطعم Blaze


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022