leftlogo

أطباق Frank’s تذكرة سفر لأمريكا من شبرا.. عيش أجواء مطاعم تكساس فى الخمسينات

A A A
مطعم Frank's
مجموعة من الأصدقاء في مطعم Frank’s
هل تريد تجرب أجواء المطاعم الأمريكية والمكسيكية فى الخمسينيات والستينيات؟ حيث يمكنك تناول السندوتشات المصنوعة على الطريقة الأمريكية والاستماع إلى فرق الجاز الكلاسيكية، إن أردت فلن تحتاج إلى بذل مجهود كبير، فمطعم Frank’s في شبرا يقدم إليك تجربة الطعام العالمية من ساندويتشات من كل دولة بجانب الأجواء الأمريكية وحفلات الجاز، فجميع المناسبات أو الحالات المزاجية السيئة التي تمر بها، تستطيع أجواء Frank’s احتوائها بدون منازع.

ساندويتشات من كل بلد
مجموعة أصدقاء في مطعم Frank's


بدلا من حجز تذكرة طيران والسفر إلى دول العالم المختلفة، يقدم مطعم Frank’s لك من كل بلد ساندويتش، لتبدأ بالمكسيك بساندويتش الدجاج المكسيكي المكون من صدور فراخ مشوية، سجق أمريكي، فلفل أخضر، بصل مشوي، خيار مخلل وصوص باربيكيو، ثم تنتقل إلى ولاية تكساس بساندويتش صدور الدجاج المقلي الحار مع شرائح الديك الرومي المدخن الغارق بالجبن وصوص تكساس.

لو نباتي ليك مكانك في Frank’s
 الأطعمة المتنوعة في Frank’s


مع كل هذه الأطباق المتنوعة والبلاد العديدة، بالتأكيد Frank’s لم ينس النباتيين، فإن كنت Vegetarian يمكنك الاستمتاع بالباستا النباتية بالمشروم، الطماطم، فلفل ألوان، زيتون وصلصة حمراء، وإن كنت من عشاق البيتزا فعليك باختيار البيتزا النباتية بالمشروم، البصل المكرمل، فلفل ألوان، زيتون، صوص البيتزا وجبن الموتزاريلا.

البيتزا
 إعداد الطعام في Frank’s


أنواع البيتزا كثيرة في Frank’s، فيمكنك الاستمتاع ببيتزا رانش الدجاج المكونة من قطع الدجاج المشوي، فلفل ألوان، زيتون أسود، صوص رانش، صوص البيتزا وجبن موتزاريلا، أما إن كنت من محبي الباربيكيو فالتشيكن باربيكيو بيتزا بالبصل المكرمل وجبن الموتزاريلا وصوص الباربيكيو المدخن ستوفي بوعدها بتقديم المذاق الرائع، لكن إن أردت التغيير عن البيتزا التقليدية فبيتزا نيويورك الخاصة بمطعم Frank’s ستكون خيارك، فهي بيتزا مليئة بالبيبروني، السجق الأمريكي، مشروم، بصل مكرمل، فلفل رومي، زيتون، صوص بيتزا وجبن الموتزاريلا.

أجواء أمريكية
 رجل يعزف في مطعم Frank’s


فور دخولك مطعم Frank’s سيسيطر عليك الإحساس بالود من العاملين مع أجواء عامة لطيفة بطاولات وكراسي خشبية، مع حوائط بيضاء وسوداء وملصقات متنوعة في أغلب أركان المطعم سواء ملصقات "Vintage" أو أمريكية جديدة تعطي المطعم لمسة معاصرة، بالإضافة إلى حفلات الموسيقى التي تقام في المطعم من عزف الكمان إلى الساكسفون.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022