leftlogo

أغرب منيو ممكن تشوفوا.. برجر «Mix Fire» السندوتشات اسمائها هتبهرك

A A A
عربية برجر
عربية برجر
لم ينتظر محمد عبدالفتاح أن تأتي الفرصة حتى باب منزله، لتطرق عليه غرفة نومه، بل انطلق مسرعا للبحث عنها، حتى هداه تفكيره إلى عمل جريل أو شواية برجر على الموتوسيكل الخاص به  بشوارع المدينة الباسلة "بورسعيد" أطلق عليه اسم "Mix Fire" وروى الشاب محمد لـ "FOOD TODAY" عن مشروعه بالتفصيل. 

أغرب سندوتشات هتلاقيها عنده

اعتمد "محمد" في المنيو على أسماء غريبة للسندوتشات للفت النظر ونوع من التجديد، ويقف محمد بالجريل بجانب حديقة فريال أمام البوسطة في بورسعيد، يقابل زبائنه بوجه مبتسم وتفاؤل، بينما المنيو على جانب العربة، وتجد نفسك حائرا بين اختيار سندوتش "كفتاية أو كتكوتة أو سيكو سيكو أو أبو كف"، ولكن ستتذوق أحلى برجر.
يقول محمد لـ "Food Today" إنه تعلم الطبخ من فيديوهات اليوتيوب ودائما يرى أن من يريد أن يفعل شيئا سيسعى له مؤكدا أنه تعلم من فيديوهات الطبخ خلطات خاصة للبرجر، وأن كل من يقرأ المنيو يصاب بهسترية ضحك وهو المطلوب.

والدتي هي سندي 

يتابع محمد أن والدته هي الداعم الأساسي له والسند الحقيقي وأنه يسير بدعائها، ويوضح أنه يقوم بتحضير الأكلات يوميا في منزله ويستخدم مكونات بيتي قبل النزول بحثا عن لقمة العيش.
وقال محمد: "الشباب لازم يسعوا، والنتيجة هتكون مبهرة ان شاء الله، أنا حلمي ان مشروعي يكبر، ويكون مطعم مطرقع زي المنيو، وبحلم بسندوتش جديد اسميه زءزوءة".
IMG-20221130-WA0088محمد على عربية البرجر
IMG-20221130-WA0087
محمد يصنع البرجر

IMG-20221130-WA0100
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022