leftlogo

أغلى بطاطا في مصر....لابوار دلع البطاطا وعملها بالكريم بروليه والقشطاليا...

A A A
FB_IMG_1710522618157
بطاطا

لابوار يعتبر من أقدم محلات الحلويات في مصر، ويحرص دائما على التواجد في شهر رمضان بمنيو مختلف ومبتكر لحلويات رمضان ورغم أن أسعاره مبالغ بها في بعض الأحيان إلا أنه يتمتع بشعبية كبيرة، وهذا العام يقدم لابوار لعشاقه اختراعات من البطاطا، ليقدم لنا أغلى بطاطا في مصر، ياترى لابوار بيقدم إيه؟

أول نوع في منيو حلويات رمضان في لابوار بطاطا بالكريم بروليه عبارة عن طبقة بطاطا متغطية بطبقة من الكريم بروليه وفي منها أحجام مختلفة وسعرها 500 جنيه..


أما النوع الثاني اسمه بطاطا قشطاليا ، عبارة عن طبقة من البطاطا المغطاه بالكريمة مع طبقة اجلاسيه ولوز، وسعرها 550 جنيه...


ويعتبر حلواني لابوار إحدى الشركات الرائدة في صناعة الحلويات في مصر، حيث تتميز بجودة منتجاتها وتنوعها، حيث تعد حلاوة الكنافة الخاصة بها من أكثر الحلويات شعبية في المنطقة، وتحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين، كما أنه من المتوقع أن يحقق طرح نكهتي المانجو والشيكولاتة لحلاوة الكنافة نجاحاً كبيراً بين المستهلكين

يذكر أن فروع "لا بوار" منتشرة في كل مكان، كما يمكن الحصول علي حلويات رمضان من خلال الخط الساخن الخاص بهم أو الويب سايت أو صفحتهم على الفيس بوك والانستجرام.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022