leftlogo

أفضل المطاعم التي تقدم الأطعمة السريعة بشكل ممتاز

A A A
Image 800x600_2
تناول مأكولات سريعة
تعد الأطعمة والوجبات السريعة من أكثر الأشياء التي يتم طلبها من قبل الموظفين والطلاب والشباب بشكل، فسوف نقوم بعرض أفضل مقدمي الوجبات السريعة بشكل عام في مصر.

مطعم حمزة


إن مطعم حمزة من المطاعم التي تقدم الطعام السريع بشكل مميز، ويتميز المطعم في سرعة تقديم كافة الطلبات التي يتم طلبها من المطعم، وهناك الكثير من العروض التي يتم تقديمها في المنيو الخاص بهم منها عرض البيتزا دجاج رانش بكل احجامها والحواوشي البلدي وسندوتشات الشاورما دجاج السريعة في العيش الفرنساوي، كما ان هذا المطعم يوجد لديه عدد من الفروع في القاهرة والجيزة.

مطعم دجاج أنس


يعتبر مطعم دجاج أنس من أشهر واقوي المطاعم بالقاهرة التي تتخصص في تقديم أشهى انواع الساندويتشات والوجبات السريعة مثل الوجبات التي تحتوي على اللحوم والدجاج وغيرها من المقبلات الشهية، ويتم تصدير اللحوم والدواجن للمطعم من قبل مزارع خاصة بالمطعم، كما ان هذا المطعم ليث لديه فروع الا فرع مصر الجديدة الذي يقع في 80 عثمان بن عفان بميدان سفير.

مطعم ماجيستى



يعد مطعم ماجيستي من اكثر المطاعم التي تقوم بإعداد الأطعمة السريعة في مصر، حيث انه من اكثر الأماكن التي تتميز بتقديم الفطائر منها فطائر اللحوم والفطائر التي تحتوي علي الكثير من الميكسات المميزة وفطائر السي فود، ويوجد لديهم عدد كبير من الفروع في نطاق القاهرة والجيزة.

مطعم مؤمن


مؤمن يعتبر من أقدم المطاعم التي بدأت تقديم الأطعمة السريعة في مصر، حيث انه امتاز بتقديم الكثير من العروض المميزة داخل كافة فروع والتي تستمر لفترات طويلة، وإن أفضل العروض التي تقدم في المنيو هو عرض كومبو الأكيل الذي يحتوي على ساندوتش ماجنوم دجاج وبطاطس وسط وكول سلو ومشروب غازي. 

موضوعات متعلقة 


كل فرايد تشيكن من أحلى ديك في مصر في Red Rooster

أشهر 7 وجبات سريعة تحبها العائلة المالكة.. هاري يعشق البرجر وويليام الدجاج


u202BEgyptian-Hawawshi-نسخة-1024x719
سندوتشات حواوشي
R (3)
سندوتش بانيه
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022