leftlogo

أفضل 6 مطاعم شهيرة تقدم ناجتس مقرمش.. تشيكين فيلا الأول وماكدونالدز الثالث

A A A
طريقة عمل ناجتس السمك البيتي
ناجتس

قطع دجاج متبلة بعناية مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل، طعمها لذيذ ويمكن تناولها في أي وقت وفي أي مكان، هل عرفتم عن ماذا نتحدث؟ بالطبع هي الناجتس ، الأكلة التي يعشقها الصغار والكبار فلا يوجد أحلى منها مع صوص من اختيارك بجانب البطاطس المقرمشة.

 

ورغم أن هناك مطاعم كثيرة تقدم الناجتس بطعمها المميز إلا أن كل مطعم منهم لديه طريقته الخاصة وتتبيلته التي عرف بها، وبحسب موقع Restaurant clicks نشر تقرير عن أفضل 6 مطاعم تقدم الناجتس وكل منهم له سره.

ناجتس مع الصوص الرائع في تشيكين فيلا


إذا اردت تناول قطع الناجتس المغموسة بصوص البلونيز فلا يوجد أحلى من  Chick-fil-A واستمتع بالقطع المقرمشة اللذيذة.

البوب كورن من كنتاكي


هذه القطع الذهبية المثالية عندما تكون في عجلة من أمرك وتريد وجبة خفيفة لركوب السيارة، فإن قطع الدجاج البوب كورن من كنتاكي فرايد تشيكن تتمتع بمستوى مثالي من البهارات، تقدم مع البطاطس المقرمشة والكول سلو والمكرونة والجبن، طعمها رائع عند غمسها في صلصة الخردل بالعسل.

ناجتس ماكدونالدز الشهيرة


تشتهر ماكدونالدز بمأكولاتها الشهيرة تشيكن ماك ناجتس ، والمصنوعة من لحم الدجاج الأبيض بالكامل ، مما يجعلها شهية ومليئة بالنكهة، كما أنها مصنوعة من مزيج فريد من التوابل لمنحها نكهة إضافية.

باباي تشيكين ناجتس


من الأماكن المتخصصة في صنع وتقديم الناجتس والأحلى من ذلك صوص الهاني ماسترد المقدم مع الناجتس في مطعم Popeyes.

Arby’s Premium Chicken Nuggets


عبارة عن شرائح من صدور الدجاج الطازجة المغموسة في التوابل الخلطة وتم قليها بعناية للحصول على اللون الذهبي اللذيذ والطعم المقرمش الرهيب.

احصل على العدد الذي ترغبه من برجر كينج


مهما كان العدد الذي ترغب في تناوله ستجده داخل مطعم برجر كينج، يوجد أكثر من وجبة تحتوى على العدد الذي تختاره من الناجتس اللذيذ.
بوب كورن كنتاكي
بوب كورن كنتاكي
بافلو ناجتس

بافلو ناجتس
ناجتس تشيكين فيلا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022