leftlogo

أكثر من مجرد مطعم.. Saks أحلى اختيار لقضاء يوم الجمعة

A A A
WhatsApp Image 2022-01-31 at 2.42.22 PM
مطعم Skas

لا شئ يضاهي جمال وجبة الغداء مع من منظر طبيعي، يكون مذاق الطعام أفضل بكثير عندما يكون في شراكة مع منظر جميل وبيئة خضراء حميمة ، وهذا بالضبط ما ستحصل عليه في مطعم Skas، اعتمد Skas في اختيار موقعه علي البيئة الخضراء والأجواء الهادئة ليصبح مكان مميز للخروجات العائلية بالإضافة إلي الأنشطة والحفلات.


حاجات مش هتلاقيها غير  في Skas



عند دخولك مطعم Skas في بوابة 6 بالعبورستجد كل ما يتمناه قلبك وعقلك ليوم مميز سواء مع الأهل أو الأصدقاء ، يتميز Skas بوجوده في مساحات خضراء واسعة مع الأشجار تستطيع من خلالها الأستمتاع بأجواء غير تقليدية من حيث الخدمة الراقية والطعام المميز والموسيقي الهادئة في الصبح والحفلات والموسيقي الحية في الليل.


ديكور المكان والخدمة


إضاءة صفراء و برجولة لكل ترابيزة وكراسي خشبية مع إبتسامة لطيفة يستقبلك بها فريق عمل المكان لتدخل في أجواء الألفة والأجواء المريحة هذا بالظبط هو الوصف لمطعم Skas .


لوعاوز تعمل الأكل لنفسك ممكن تحجز Picnic



يقدم Skas بجانب كونه واحد من أفضل المطاعم في منطقة العبور ، يمكنك حجز " Picnic" لتصطحب عدد من أصدقائك أو عائلتك لتستمتعوا بحفلة الشواء "الباربيكيو" مع القعدة العربي بالإضافة إنه مسموح بإصطحاب الحيوانات الأليفة في المكان ليضمن لك Picnic لا تحصل عليها في أي مكان أخر.


هتفطر وتتغدي وتتعشي في  Skas


يقدم منيو Skas أصناف متنوعة  لوجبة الفطار بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا ويمكنك الأختيار بين الفطير المشلتت أو الفطار الشرقي التقليدي من الفول والطعمية والبطاطس مع أنواع البيض المختلفة وكوب القهوة ، عند وجبة الغداء عادة ما تقف حائرًا من أختيارات المنيوالعديدة بين الستيك مع الأخذ في الأعتبار أن الستيك يتم استيرادة مباشرة من أجود الأماكن في جنوب أفريقيا والباستا والمشويات والسلمون

 

لو ليك في الماتشات أحجز قبل المعاد


لا نستطيع إنكار حب المصريين للكرة وازدحام الشوارع في أوقات الماتشات المُهمة و يزداد الحماس مع ماتشات المنتخب المصري،  يقدم Skas أكبر شاشة عرض لمشاهدة ماتشات المنتخب المصري طوال فترة بطولة كأس الأمم الأفريقية .

لو نباتي هتاكل عادي


حلوم مشوي وحلوم راب هم إحدي اختياراتك في منيو Skas، ويمكنك حجز مكانك في الحفلات التي تقدم في كل نهاية أسبوع حيث يقدم Skas مكان مخصص للباندات والجيتاريست .
رقم الحجز :01027010360
العنوان : مجمع أحمد عربي الزراعي ، بوابة 6 ، فيلا 310

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022