leftlogo

أكلات لكل الشلة في Très Bon وCrave هتلاقي كل اللي نفسك فيه

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc (1)
تناول الطعام

الذهاب إلى مطعم يحتوي على منيو متنوع يناسب كل الأذواق هو أمر هام لخروجة الشلة، فمجموعة كبيرة من الأصدقاء بالتأكيد تتمتع بأذواق مختلفة من محبي الدجاج أو اللحوم أو أكيلة السي فود، فريق "Food Today" لا يرضى بتفرقة الأصدقاء، لنقدم لكم مطعمين يقدمان العديد من الأطباق المختلفة لتستمتعوا بأوقاتكم بالحديث وتناول الأكلات العالمية اللذيذة.

Tres Bon


الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العالمية أصبح حقيقة في مطعم Tres bon بفروعه في القاهرة والإسكندرية، فالمطعم يقدم مزيجًا من المأكولات المستوحاة من مطابخ العالم في طبق واحد، ولتجربة يوم مليء بالأطباق العالمية عليك أن تبدأ بشوربة الطماطم المُحمصة بالريحان، والمُقدمة مع شرائح الخبز المُحمص بالثوم والزعتر.

 

أما عن الطبق الرئيسي، فنرشح لك من مطعم Tres Bon، طبق من كل صنف ليناسب ذوقك، فإن كنت تُفضل الدجاج يمكنك طلب الطبق الأشهر "The Famous Colorado"، المكون من صدر دجاج مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً، مع صوص الكريمة البيضاء الخاصة بالمطعم، مع اللحم البقري المدخن وجبنة الموتزاريلا.


لحوم وسي فود من  Tres Bon


أما إن كُنت تُفضل اللحوم فننصحك بالاستمتاع بوجبة "Beef Scaloppini"، المكونة من فيليه لحم العجل الجنوب أفريقي، والمُغطى بالبقسماط الناعم و مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً، ويُقدم مع بطاطس ويدجز وسلطة خضراء.

 

أما عشاق السي فوود، فيمكنهم اختيار "سلمون ترياكي"، المطبوخ على أكمل وجه مع صلصة الترياكي ورشة بذور السمسم مع نودلز ترياكي الزجاجية والخضروات المشكلة.


Crave


يعتبر مطعم Crave من المطاعم المتميزة في تقديم الأطباق المتنوعة والشهية من مختلف ثقافات العالم، بمذاق لا يقاوم وجودة طعام عالمية، ليعدك المطعم بتجربة استثنائية وخدمة عالية الجودة وأجواء دافئة ومريحة في دميع فروع المطعم بالقاهرة والساحل الشمال، ليمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج المشوي وستيك اللحم الجوسي.

بجانب أطباق السي فوود والطعام الإيطالي من البيتزا والريزوتو والباستا، بالإضافة إلى السوشي الذي تُقدم على أفضل نحو، ويتميز تصميم المطعم بالدفء، لاسيما البار والسوشي الحديث، وهو ما يجعلك تعشق ذلك المزيج المناسب بين الديكور والطعام.

تأكل إيه من Crave


كما يمكنك الاستمتاع بالفراخ المشوية التي تعتبر من الأطباق الكلاسيكية في Crave ذات الطعم المختلف، ويتكون هذا الطبق من صدور الدجاج المشوية في التتبيلة الخاصة بـ Crave، وتقدم مع البطاطس والخضروات المقلية.

 

كما يقدم المطعم أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة ترياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

أما لمحبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بالـ"بيف تيرياكي" المكون من شرائح لحم بقري مشوية، مغطاة بصلصة الترياكي مع الفاصوليا والسبانخ الطازجة، وتقدم مع نودلز الخضروات اللذيذة، كما يمكنك الاستمتاع بالفيليه البقري مع ثلاث صوصات، لتقدم إليك شريحة لحم مشوية مغطاة بصوص الفلفل، المشروم، البلو تشيز، وتقدم مع أرز وخضار سوتيه.
من أكلات Très Bon من أكلات Très Bon

Très Bon أطباق Très Bon

أطباق متنوع من Crave أطباق متنوع من Crave
من أطباق Crave من أطباق Crave


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022