leftlogo

أكلات Armani Terrace من المطبخ المكسيكي والإيطالي.. ومنسيوش النباتيين

A A A
Armani
مطعم Armani

في Armani Terrace بالتجمع الأول، يُمكنك الحصول على أكلاتك المُفضلة في جميع أوقات اليوم، سواء الفطار أو الباستا أو البيتزا الرائعة بجانب العديد من الأكلات الأخرى التي تنال إعجابك.. ليس الأكل فقط هو ما سيعجبك فالجلوس فى حد ذاته هناك متعة فوقك شمسيّة وبجانبك ورود، وفي الداخل الديكورات الرائعة تحيط بك وتجعلك تشعر بالراحة والرغبة في الاستمرار في المكان لأطول فترة ممكنة.


تبدأ بإيه في Armani؟

Armani Terrace
فى البداية، يُمكنك الاستمتاع بأفضل فطور صباحي يجعل مزاجك أفضل بعيدًا عن الزحام والضوضاء وضغوطات العمل، كما يمكنك طلب أطباق مختلفة من الأومليت بالخضراوات، أو السلامي، والتركي المدخن، والهوت دوج. بجانب الفطار الأورينتال، من الفطير المشلتت الذي يقدم مع العسل والجبنة القديمة والجبن بالطماطم. يمكنك أيضًا، طلب سندوتش بعيش التوست مثل كلوب ساندوتش بالتركي المدخن، أو البيف بيكون، والتونا أيضًا.


الباستا من Armani متتفوتش

Armania Pasta
أما أطباق الغداء فتأتي من مطابخ المكسيك أو إيطاليا، ونرشح لك أشهى أنواع البيتزا والباستا الإيطالي، مثل السباجتي بولونيز باللحم المفروم وصوص الطماطم وزيت الزيتون، والتشيكن نجرسكو بصوص الكريمة والدجاج المتبل وجبن الموتزريلا والمشروم، الفوتوتشيني ألفريدو من أطباق الباستا الرائعة التي نُروحها لك بشدة أن تطلبها في زيارتك لـArmani.

وإن كنت تحب السي فود باستا، فيمكنك طلب باستا التونة مع صوص الألفريدو، أو باستا السالمون، أما السي فود باستا المكونة من باستا الفوتوتشيني والجمبري والكاليماري والسمك الفيليه، مع الصوص الابيض، أما إذا كنت نباتيًا، فيمكنك طلب فيجي باستا، التي تتكون من المكرونة وصوص الطماطم مع الخضراوات المشويّة، رائعة وتناسب النباتيين.


البيتزا حكاية

بيتزا Armani

البيتزا تُقدم بالعديد من الأنواع، منها الأرماني بالبيبروني والمشروم وجبن الموتزربلا والفلفل الأخضر والزيتون، وبيتزا الأربع جبن، والسي فود بالجمبري والكاليماري والكابوريا، وبيتزا نيويورك المناسبة لمحبي البسطرمة، والفيجي بيتزا التي تتكون من الخضروات دون أي مكونات نباتية لكي تُناسب النباتيين، وإذا كنت من مُحبي اللحوم، فاطلب يللي ستيك بشرائح من اللحم البقري مع الموتزريلا.

 

العنوان: ريد بوينت - التجمع الأول

التليفون: 01066414465

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022