leftlogo

أكلك شرقي ولا إيطالي؟.. إيه رأيك تطلب الاتنين فى River bank على النيل

A A A
river bank view
River Bank

الفطار وجبة مهمة، لأنها تبدأ بها يومك وتحصل منها على الطاقة اللازمة لتنفيذ خططك اليومية، وتُحاول أن تخرج من ضغط العمل وزحام المدينة وتنجو بنفسك للحظات تجلس فيها أمام النيل، وأنت تتناول فطُورك الشهي في مكان بأجواء مُبهجة ومُختلفة.
في River Bank سوف تجد هذه الأجواء وتشعُر بأنك في مكان آخر يُرسم البهجة على وجهك بمجرد دخولك.


ممكن تفطر إيه من هناك؟

أومليت River Bank
يُمكنك طلب أكثر من نوع فطار، فإن كنت من مُحبي الفطار الشرقي، فيُمكنك تناول طبق من الفول الإسكندراني، والفلافل الساخنة، مع طبق من جبن الطماطم والسلطة، وأيضًا الفطار الكونتنينتال الرائع، بأطباق الأومليت المُختلفة التي يُمكنك الاختيار من بينها، مع مشروبك المُفضل من الشاي أو العصير الفريش، كما أن الأومليت في River Bank يُقدم بأكثر من نوع فمثلا الأومليت بالبسطرمة، والسجق، والجبن، أو بالخضار.
وإن كنت ترغب في بداية يومك بكرواسون  لذيذ من الزعتر أو الجبن، أو الشيكولاتة، مع قهوتك المُفضلة مع موسيقي هادئة وأنت جالس على نهر النيل، ستكون بداية رائعة ليوم مختلف.


ممكن تتغدى إيه هناك؟

Classic Chicken Pasta
منيو الغداء مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، هذا التنوع يُؤكد لك أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة ومُحضرة بحب شديد.
ومن الأطباق الرئيسية المُختلفة، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم فتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي.
ويُقدم الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، طعم الكابوريا تشعر به داخل قطع الجمبري، فكرة مُختلفة وخارج الصندوق، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.
أما الركن الشرقي، فهو يضُم أطباق الستيك، والكوردن بلو الغارق في الجبنة السايحة، والميلانو تيشكن، وهو طبق من الرومي المُدخن في جبن الموتزريلا، مع صوص الريحان الذي يُعطي طعم ورائحة مُميزة للطبق.


بتحب الباستا ولا البيتزا؟

بيتزا River Bank
الباستا والبيتزا الإيطالي لهما عشق مُختلف، ويحتاجان لطريقة تحضير مضبوطة ومُناسبة والاهتمام بكل التفاصيل، بالحشو، والصلصات، والصوصات المستخدمة، وغيرها من التفاصيل التي تُشعرك بطعم حقيقي ومطازج.
ومن البيتزا التي يُمكنك تجربتها، الـ4 Cheese وهي مُحضرة بـ4 أنواع جبن، من الموتزريلا والبارميزان والشيدر والريكفورد، أو بيتزا river bank المُميزة بطبقة من صوص البيتزا والفلفل والزيتون، ويتربّع على سطحها الجمبري، والكابوريا، والكاليماري، والسلمون المُدخن، كما أن باستا الفوتوتشيني رائعة، بقطع الفراخ المشوية، والكريمة وهي غارقة في الوايت صوص، و"ريزوتو بيرمافيرا" التي تتكون من ريزوتو بالمشروم والكريمة الإيطالية مع جبن البارميزان، لمُحبي الريد صوص.


ممكن تحلي بإيه؟

مولتن كيك وكابتشينو
ويُمكنك تناول التشيز كيك بالصوص المفضل لديك، أو آيس كريم river bank المُميز، بالإضافة لكريبات الحلو من اللوتس أو النوتيلا لمُحبي الشيكولاته السايحة والساخنة، أو الكراميل.
ومن الحلويات التي لا تُفوتها "اللوتس مادنس"، والآيس كريم فانيليا مع بسكوت اللوتس، ويُغطيهم صوص اللوتس، طعمه رائع جدًا خاصة لو كنت من مُحبي اللوتس.

المكان: 15 شارع أبو الفدا - الزمالك
التليفون: 01555157175
الفيسبوك: https://bit.ly/3ImK8Bu

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022