leftlogo

أكلك في كوباية.. باستا على كيفك أو بطاطس بإضافات جديدة وغريبة

A A A
فتاه تأكل في Fork Full
فتاه تأكل في Fork Full

تناول أكلتك المُفضلة بداخل كوب يحمل جميع المكونات والصوصات التي تُريدها هو أمر جديد تتجه إليه بعض المطاعم لتناول الطعام بطريقة مبتكرة والبعد عن الملل، فريق "Food Today" يقدم لك مكانين مميزين في تقديم الأكل في كوباية على السريع، لتستمتع باختراعات البطاطس والباستا في  Fork Full أو إعداد كوب الباستا المثالي بالمكونات التي تُفضلها في مطعم Pasta2go.

Fork Full


لا يوجد أخف وأحلى من البطاطس كوجبة سريعة، ليُقدم Fork Full في مدينة نصر Loaded Fries رائعة، منها الفرايز على الطريقة المكسيكية، وتتكون من بطاطس مع السموكد بيف وسموكد تركي، في طبق واحد مع الساور كريم والهالبينو الحار الذي يأخذ الطعم لمكان آخر.

 

أما بالنسبة لـ "كابسلون" فهي بصوص الـ"Honey-Mustrad" مع جبنة موتزريلا وقطع من الفراخ وسلطة كابسلون.

وهناك أيضًا بيتزا فرايز، بصوص الرانش والباربكيو وقطع الهوت دوج والموتزاريلا، أما لو كنت من مُفضلي الجبن السائحة، فالمكس جبن فرايز تُناسبك بشدة لأنها بصوص الشيدر وجبنة الشيدر أو الموتزريلا.

اختراعات الباستا من Fork Full


من ضمن اختراعات منيو Fork Full، تقديم "ماك آند تشييز" بنكهات الدوريتوس والشيتوس، وطعمهما مميز للغاية لعشاق الأطعمة الجديدة والمختلفة.

 

أما الباستا فهى لا تُقدم في أطباق أو صواني، بل تُقدم في أكواب كرتون كبيرة شكلها رائع وعليها لوجو ForkFull، ومنها الكريسبي تشيكن وهي كوب مكرونة مع صدور الفراخ الكريسبي واختيارك من الوايت صوص أو الريد صوص، وباستا التشيللي بيف، من مكرونة وصوص الشيدر والتشيللي بيف والهالبينو الحار، لمُحبي البيف والطعم الحار.

Pasta2go


لمحبي الاختراعات الجديدة والباستا الإيطالي، مطعم Pasta2go يقدم نوعك المفضل من الباستا في كوب، فيمكنك طلب كوب خاص بك بعد دخولك إلى المطعم ثم تُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم في المطعم حتى يأتي وقت استلام الأوردر لتتجه إليهم وتأخذ الباستا اللذيذة الساخنة في وقت لا يتعدي العشر دقائق.

أكواب الباستا في Pasta2go


تتم عملية طلب الباستا عن طريق اختيار نوع المكرونة في البداية، ثم تحديد الصوصات التي ترغب فيها على حسب ذوقك من صلصة حمراء أو وايت صوص مع أنواع أخرى كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـ toppings مثل قطع الدجاج، اللحم والجمبري، أو جعلها باستا نباتية بإضافة الخضروات وجبن البارميزان فقط.
فتاه تأكل في Fork Full سأكواب Fork Full 

Fork Full البطاطس في Fork Full

Pasta 2go تناول الباستا في Pasta 2go

Pasta 2go s Pasta 2go

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022