leftlogo

أكلك كله سندوتشات شاورما وبرجر وفراخ وكل حاجة حلوة

A A A
مطاعم البطاطس
أكلك كلو سندوتشات شاورما وبرجر وفراخ وكل حاجة حلوه

إن كنت تريد تناول وجبات خفيفة وسندوتشات وتبحث عن أماكن مميزة لكي تتناول منها الكثير من الأكلات، ففريق "food Today" يخبرك بأنك لا تبحث كثير، فنحن سوف نرشح لك مجموعة من المطاعم الرائعة التي تقدم لك الكثير من السندوتشات مثل الشاورما والبرجر وأشياء أخرى كثيرة.

مطعم شاورمر


من المطاعم السعودية التي تقدم الشاورما ببصوصات جديدة وخلطة مختلفة ومميزة، ويقدم العروض المميزة فيمكنك الاستمتاع بعرض فتة شاورما فراخ الذي تحتوي على (فتة شاورما فراخ حجم صغير، باكيت بطاطس، ثومية، مشروب غازي)، وكل هذا ب63 جنيه، أما العرض الثاني فهو عرض 2 فتة شاورما فراخ ويتكون من (2 فتة شاورما فراخ حجم صغير، 2 باكيت بطاطس، 2 ثومية، 2 مشروب غازي)، وأيضاً كل ذلك ب 122 جنيهاً.

 

وبعيدا عن العروض فهو يمتلك منيو يحتوي على شاورما وكباب وحواوشي، ويقدم أيضا سندوتشات الشاورما اللحم والشاورما الدجاج وسندوتشات الكباب الإيراني الرائع، وأيضاً يجد سندوتشات السجق والحواوشي والبطاطس وأشياء أخرى كثيرة، ويوجد أيضاً سندوتشات بالخلطة، سندوتش أبو خلطة من أشهر السندوتشات في منيو المطعم ويتم عمله بعيش تورتيلا توستيد.

مطعم «بلايزد»


إن كنت من عشاق الدجاج المقلي فيقدم لك قسم كامل من خبز الدجاج المقلي والذي يكون بداخله ذا تاج ويتكون من (صدر دجاج مقلي مقرمش، صوص تاج كاري، أناناس مشوي مع خس، مخلل وطماطم، يقدم في خبز البطاطس المحمص)، ويوجد أيضاً سندوتش السلطان الذي يحتوي على (صدر دجاج مقلي مقرمش ، صوص مايونيز بالثوم ، مخلل مشكل ، بذور نيجلا مع خس وطماطم ، نقدمها في خبز البطاطس المحمص).

 

أما لمحبي السندوتشات العملاقة فيمكنك تناول جولدن كلوب وهو عبارة عن (صدر دجاج مقلي مقرمش ، تركي مدخن ، جبنة سويسرية ، صوص مستردة بالعسل مع خس ، مخلل وطماطم ، يقدم في خبز البطاطس المحمص)، وعشاق المشروم نرشح لك تجربة سندوتش سوسيس شروم وتكون مكوناته من (صدر دجاج مقلي مقرمش ، صوص مشروم وجبنة سويسرية ، يقدم في خبز البطاطس المحمص).

Cairo Guys


في عجينة جديدة تُخبز خصيصًا في Cairo guys سمّوها "تشورزو"، والتي سوف تجدها كرسبي من الخارج، وهي كفيلة لتنال إعجابك بمُفردها، حيث تكون مقفولة وبداخلها محتويات السندوتش من البرجر والجبنة والهالبينو وغيرها.

 

ومن الصعب أن تقاوم الببلودر لو كنت من مُحبي الجبن، فهو قُنبلة من الجبنة السايحة، مع أول قطمة تخرج الجبنة السايحة من كل جانب، مع البرجر المشوي والمشروم، وقطع من الـ Beef bacon مع الكثير من جبن الشيدر والموتزريلا في عجينة التشروزو الخاصة بـCairo Guys.

برجر


شاورما دجاج

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022