leftlogo

أكل إيطالي وأطباق عالمية في Angie’s Place.. والحلو «بينا كولادا بان كيك»

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
أصدقاء يتناولون الطعام في المطعم

إن كنت مللت من مذاق الأطعمة التقليدية، فمطعم Angie’s Place يعدك بتقديم تجربة جديدة من جودة الطعام إلى المذاق المستوحى من ثقافات العالم المختلفة، لتستمتع بأطباق الباستا الإيطالية والكاساديا المكسيكية، وأطباق رئيسية من حول العالم، تعرف على المنيو وأفضل أطباق Angie’s Place لقضاء يوم ممتع ومختلف في العيد.

الأطباق الرئيسية

الأطباق في مطعم "أنجيس" تتميز بالجودة العالية في مكونتها ومذاقها اللذيذ، فيمكنك الاستمتاع بصدور الدجاج المشوية المُتبلة بأعشاب الليمون ومشوية حتى الكمال، وتُقدم مع خضار سوتيه بصلصة البيستو والثوم المعمر والبطاطا المهروسة، أو طبق "دجاج بصلصة الليمون" مع البطاطا المهروسة والخضار المشوي، أما "الستافد تشيكن" فهي قادرة على إذهالك بحشو السبانخ والمشروم، مع الأرز المكسيكي.

أطباق إضافية لليوم المثالي

الوجبة المثالية لمحبي الطعام لابد أن تشمل عدة مكونات أساسية بجانب الأطباق الرئيسية، وللحصول على التجربة كاملة ننصك بالبدء بشوربة الطماطم الممزوجة بالثوم وأوراق الريحان ومخبوزة بالفرن بتعطي مذاق دافئ ولذيذ، أما للأطباق الجانبية قبل البدء فالطبق الرئيسي.

 

ويمكنك الاستمتاع بكاساديا الدجاج المكونة من تورتيلا مشوية ومحشوة بجبنة متنوعة، بصل أخضر، كزبرة وفلفل هلابينو، يقدم مع كريمة حامضة وصلصة للتغميس، وللسلطة عليك تجربة "سلطة ساوث ويست" المكونة من أوراق خضرة متنوعة، أفوكادو، كزبرة، ذرة، فاصوليا حمراء، بصل أخضر، طماطم وشارئح التورتيلا مع صلصة الكزبرة بالليمون.

الباستا في Angie’s Place

عشاق الباستا في كل مكان، وقليل من المطاعم قادرة على تقديم باستا بالطريقة الصحيحة من درجة طهي جيدة وصوص ممزوج بالمكرونة بالشكل المناسب، لكن مطعم "Angie’s Place" تميز في تقديم أشهى أطباق البستا، فيمكنك الاستمتاع بـ"سبايسي بينا" بالدجاج المغطى بالبريتزل مع المشروم والكوسة والبصل غارقة في صوص جين البارميزان الكريمية مع لمسة من المذاق الحار.

 

والمطعم لم ينسى النباتيين أيضًا، فإن كنت "فيجيترين" يمكنك الاستمتاع بالباستا النباتية المكونة من مكرونة بينا بالبروكلي مع طماطم مجففة بالفرن، كوسة، باذنجان مشوي، زيتون أسود، بصل، ريحان، جبنة بارميزان وجبن موزاريلا.

أطباق عليك تجربتها

وإن كنت من عشاق البان كيك، فمطعم Angie’s يوفر لك اختراعات جديدة مُضافة إلى البان كيك بجانب النوع التقليدي بالعسل والفواكه، فيمكنك الاستمتاع بـ"بينا كولادا بان كيك" والمكونة طبقات البان كيك الطرية المغطاة بصوص البينا كولادا المكون من مزيج جوز الهند والأناناس، مع قطع الأناناس وجوز الهند فوق السطح.

Angie’s Placeأطباق الباستا من Angie’s Place

Angie’s Place2أطباق الإفطار من Angie’s Place

278845581_3131278473867860_5246719558375523892_nبينا كولادا بان كيك

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022