leftlogo

أكل شرقي أو لبناني.. دليلك لأفضل 5 مطاعم ضيافة "Catering" في مصر

A A A
;hjvdk[[[[
مطاعم Catering في مصر

في أي مناسبة سعيدة تقابلنا سواء أعياد ميلاد أو أفراخ وغيرها، نبحث دائمًا عن مطاعم وأماكن موثوقة لتقدم لنا طعام عالي الجودة مع سعر مناسب خاصة إذا كان العدد الحضور كبيرًا جدًا، ولأن الأكل هو الفقرة المفضلة لنا في أي مناسبة، فلابد أن تختار بعناية من الذي ستختارهم كي يشاركوك في هذا اليوم.

Gathering.eg 

هي شركة متخصصة في تقديم طعام للضيافة بمختلف أشكاله وانواعه، حيث يمكنك طلب تقديم منيو خفيف يتكون من سندوتشات الروز بيف أو اللانشون وغيرهم، كما يمكنك طلب بوكس ميني سندوتش الذي يتكون من 6 قطع ميني ساندوتش بحشوات ومخبوزات مختلفة وسعره 150 جنيه.

أما إذا كانت ميزانيتك عالية، فتقدم الشركة أيضًا محشي ورق العنب، والمقليات مثل الكوبيبة والسمبوسك بحشواتهم المختلفة، بالإضافة إلى الساليزون والذي يمكنك طلبه بالقطعة أو طلب بوكس 10 قطعة أو 25 أو 35 مع إمكانية التنويع في الحشوات مثل التونة والدجاج والحمص وغيرهم.

بالنسبة للمشروبات، تقدم الشركة القهوة العربية بمختلف نكهاتها سواء بالحبهان أو بالزعفران أو القرنفل والتي تٌباع باللتر، بالإضافة للعصائر مثل السوبيا والجوافة والموز والفراولة والبرتقال.

للطلب من Gathering.eg، يمكنك زيارة موقعهم www.gathering-eg.com للتعرف أكثر على المنيو، أو الاتصال برقم 01118889490، 01140344456.
catering eg

Eten Kitchen

أما إذا كنت عدد المدعوين كبير وتبحث عن أكل شرقي، فـ eten Kitchen يقدم وجبات ضخمة تكفي لأكثر من 200 فرد، مع المنيو الخاص به الذي يضم كل الوجبات الشرقية مثل عزومة شرائح صدور تركي والتي تكفي لـ 10 أفراد بسعر 3600 جنيه، والتي تضم (كيلو من صدور دجاج تركي مع أرز بالمكسرات، وسرفيس مشويات 2 كيلو وكفتة وشيشي طاووق، وسرفيس محشي ورق عنب 2 كيلو وسرفيس مكرونة بشاميل باللحمة المفرومة، وسمبوسك جبنة 10 قطع و نص كيلو كفتة بانية).

 

كما ستجد أنواع مختلفة من الطعام مثل عزومة الفخذة البتلو، وعزومة الحمام، وعزومة الضاني، ووعزومة الديك الرومي، وعزومة الفخدة البتلو، وغيرهم من الأصناف الشرقية، أما إذا كنت تبحث عن بوفيه خفيف فستجد طلبك أيضًا حيث يمكنك طلب السلطات المحببة لك مع الشيش طاووق والسندوتشات التي يمكنك أن تختار الحشوة المفضلة لك أو التنويع في أكثر من حشوة.

 

يمكنك الطلب من خلال الويب سايت الخاص بهم www.etencatering.online، أو عن طريق صفحة الانستجرام الخاصة بهم.

eten

 The Cookery co

تعتبر The Cookery Co أفضل شركات تقديم الطعام في القاهرة، والتي تتيح تقديم خدماتها لجميع أنحاء المهورية فقط وليست فقط القاهرة مثل باقي مقدمي الضيافة الأخرين يقدمون خدمات تموين كاملة في جميع أنحاء مصر باستخدام أحدث إجراءات الضيافة الفاخرة.

تأسست شركة The Cookery coعام 2016  من قبل ثلاث سيدات شغوفات بمجال الطبخ، ليقروا إنشاء شركة متخصصة في ضيافة المطاعم، وتحويل أي حدث إلى تجربة رائعة، بالإضافة إلى تجاوز خدماتهم شهية الطعام لأنها تمتد إلى الأواني الزجاجية الفاخرة والديكورات وحتى الأثاث، لتنجح الشركة في تبني أحداث ومؤتمرات كبرى في مصر وليس فقط اقتصارها على أعياد الميلاد أو الأفراح.

 

تعتبر الشركة أعلى ثمنًا مقارنة بشركات الضيافة الأخرى، وذلك لأنها تدخر تلك الأموال في تقديم طعام عالي الجودة يليق بك، مع اهتمامها بالأواني المقدم فيها الطعام، بالإضافة إلى اختيار أحسن الشيفات وأفضل مقدمي الطعام، لكي يعطوا صورة مشرفة لك وللشركة أيضًا.

 

يمكنك الطلب من خلال صفحتهم الخاصة على الانستجرام The Cookery co، أو الرقم الخاص بهم 01102106568- 01144200044.

the cookery co

 Chez Remi


يختص chez Remi في تقديم الأكل اللبناني بكل أشكاله وأنواعه، فهي شركة تموين لبنانية استثنائية تعمل في القاهرة، والمعروفة بتقديم خدمات تقديم الطعام الفاخرة luxury، لذلك يعتبرها الكثيرون واحدة من أفضل شركات التموين في مصر.

 

يمكنهم تلبية احتياجات كل أنواع الاحتفاليات سواء التجمعات الصغيرة التي تصل لـ 20 شخص، أو حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة أو المؤتمرات الكبرى والذي يصل عدد أفرادها لأكثر من 400 شخص، لذلك لا نستطيع القول بأنه من أرخص متعهد طعام ولكنه واحد من الأفضل على الإطلاق من حيث الطعام والتقديم.

 

يمكنك الطلب من خلال الاتصال بالرقم 01024425000040 أو 01010000807 أو من خلال صفحتهم على الانستجرام chezremi_catering.

chez remi

The Catering co

 سواء إذا كنت تبحث عن طعام 5 نجوم أو بسيط، فستجد طلبك عند The Catering co الذي يقدم كل أنواع الطعام بداية من السلمون حتى السلطات وغيرها، وبأسعار معقولة تناسب الجميع، مع إمكانيتهم لتغطية كافة أنواع المناسبات سواء حفلات أعياد الميلاد أو الزفاف.

يمكنك التواصل معهم من خلال.info@thecateringcokitchen أو من خلال الرقم الخاص بهم 0100000239 أو زيارة صفحتهم على الانستجرام the Catering_co_kitchen.

the catering co 

 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022