leftlogo

أكل لكل الأذواق في مطاعم التجمع الخامس.. إيطالي ولا ياباني؟

A A A
happy-friends-lunching-with-healthy-food-in-bar-re-2022-01-26-21-16-49-utc
تناول الطعام
تجربة جديدة تنتظرك في مطاعم التجمع الخامس التي تُقدم أكلات وأطباق لكل الأذواق من مطابخ دول العالم المختلفة، فمهما كان ذوقك في الأكل أو الأطباق التي تريد تجربتها ستجدها هناك بسهولة من خلال مطاعم من ترشيحاتنا، فيمكنك الاستمتاع بالأكلات الإيطالية والمكسيكية أو اليابانية وأطباق أخرى متنوعة.

Pica Pie


إن كنت من عشاق الأكل الإيطالي فمطعم Pica Pie سيكون مكانك المُفضل، بداية من المقبلات المتنوعة بين العديد من الأصناف الشهية ومنها أجنحة بافلو المشوية، ورقائق مكسيكية، جمبري وكاليماري، والكاساديا، وأيضًا أصابع الموتزاريلا.

ويأتي بعد السلطات والمقبلات مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق مثل الباستا بالسي فوود والتشيكن ألفريدو والريزوتو الإيطالي الشهي بالمشروم، كما يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الإيطالي بالعجينة الرقيقة والإضافات المتنوعة من اللحوم والدجاج والخضروات، ومن بين أكثر الأصناف طلبًا في منيو Pica Pie هي كالزوني الإيطالية مع إمكانية إضافة ما تشتهي من المكونات.
وستجد مطعم بيكا باي في مول Promenade التجمع الخامس.

Macan


مطعم "مكان" من أكثر المطاعم المتميزة المتواجدة في التجمع الخامس بـRiver Walk، ومن اسمه يمكنك معرفة أنك ستشعر بالراحة في المطعم مع الاستمتاع بالعديد من الأطباق الشهية، فيقدم المطعم أطباقا ومشروبات مختلفة.

وإن كنت تبحث عن أكلة خفيفة وسريعة مناسبة للماتش فننصحك بتجربة "تاكو الدجاج المقلي" بصوص البافلو، وصوص الرانش، مع خس، جاكمولي، ذرة حلوة، كريمة سور، طماطم، بسلة حمراء، أما من منيو سندوتشات العيش الفرنساوي، فيُمكنك الاختيار بين سندوتشات اللحوم أو الفراخ أو الجمبري، أو سندوتشات التونة، والسلمون، والكوردن بلو، والشيش طاووق، والهوت دوج المكسيكي.

Santoku


مطعم "سانتوكو" بالتجمع الخامس يقدم لك ليلة كاملة مليئة بالمزيكا والرقص والبهجة أثناء تناول وجبتك الشهية على حسب ذوقك، أما عن اسمSantoku  فهو اسم ياباني يرمز إلى نوع سكين يتم استخدامه في المطبخ الياباني، وتتضمن المنيو العديد من الوجبات الكلاسيكية اليابانية المفضلة لدى الكثيرين، مثل السوشي وتيبانياكي، بالإضافة إلى مجموعة من مشاوي لحم أنجوس الأمريكية.

المميز في Santoku أنه بعد أن تستقر على وجبك ستذهب مباشرةً للشيف وترى ألسنة اللهب وهي تشوي طعامك المفضل أمامك بالإضافة لعروض السكاكين المبهرة من قبل الشيف، ويشمل المنيو جميع أصناف السوشي اللذيذة، كما أن هناك ثلاث قوائم مختلفة لمجموعة تيبانياكي الشهية والتي يتم تحضيرها أمامك على الطريقة اليابانية الشهيرة، وبعيدًا عن المأكولات البحرية، فستجد "ستيك" أكثر من رائع في القائمة، ويتم تحضيره أيضًا بفضل النكهات، بينما أجمع كل رواد المطعم على حب كاليفورنيا رول، وهوت كرنشي رول، بالإضافة للجمبري مع النودلز.
البيتزا الإيطالي في Pica Pie البيتزا الإيطالي في Pica Pie
من أطباق مطعم Macan من أطباق مطعم Macan
Santoku عروض الطعام في Santoku

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022