leftlogo

ألذ قطعة إكلير مصنوعة بحب هتلاقيها في Chou Chou.. روح وجرب بنفسك

A A A
اكلير 3
قطعة إكلير مصنوعة بحب تاكلها منين؟
هل سألت نفسك يوما، ما هي أفضل الأماكن في مصر التي تصنع قطعة إكلير بمواصفات عالمية؟ هذه الحلوى التي يذوب في عشقها الكثير منا، ملفوف من عجينة طرية مقرمشة بحشوات مختلفة مغطاة بالشوكولاتة او الفستق أو الكريمة أو حتى كريمة الفراولة، لكنك حقا ستندهش من حلاوة ما ستتذوق، الاكلير أشهر الحلويات الفرنسية يعرف قيمتها فقط أصحاب الذوق الرفيع في الحلوى، وهم فقط الذين يبحثون عن إجابة علي سؤال أكل منين احلى قطعة إكلير بمصر؟

مطعم Chouchou


في هذا المكان ستجد إجابة علي سؤالك ، المكان يمتلكه 3 من الذين وقعوا في غرام الحلوى الفرنسية ، وقرروا أن ينقلوا شغفهم في مطعم صغير ولكنه الأكثر تميزا، هنا ستجد أحلى قطعة إكلير يصل يتراوح سعرها من 80 إلى 100 جنيه ولكنك ستتذوق طعما لم تنساه.


فور دخولك للمطعم ستشعر بأجواء فرنسية مميزة، من الديكور والأكلات الفرنسية المتوفرة في المنيو الخاص به، فيُطلق على المطعم "الإكلير بار"، حيث يقدم حلوى "الإكلير" بأجود المكونات وجميع الأطعمة، بدءًا بالشوكولاتة والكراميل والفواكه، بالإضافة إلى الأطعمة الجديدة، مثل القهوة والليمون، وبجانب جودة الإكلير، ستبهرك الديكورات والتصميم الداخلي للمكان، والذي ينقل لك تجربة فريدة من نوعها ومختلفة بشكل كبير، لتجد المطعم بأحدث فروعه في "أركان بلازا" بالشيخ زايد.

سر إكتشاف الاكلير


تعود إلى الشيف الفرنسي أنتوني كاريم في القرن التاسع عشر خلال الثورة الفرنسية ، وكان في الصبى يبحث عن عمل ليكون مصدر رزق له، وفي وقت لاحق، بدأ العمل كمتدرب لدى طاهي معجنات شهير يُدعى جان سيلفان بيلي، وبعدها أصبح هذا الصبي الصغير طاهًا موهوبًا، وقرر البدء في صنع إبداعاته الخاصة، وكان أحدها هو الإكلير، ومنذ ذلك الحين، أصبح الإكلير سمة منتظمة للمطبخ الفرنسي، كما تم تبني الوصفة من قبل دول أخرى أيضًا. 

ومع ذلك، في بلدان مثل الولايات المتحدة، يتم بيع حلوى Long Johns على أنها إكلير، وهي مختلفة تمامًا عن تلك الأصلية، وتصنع Long Johns من معجنات الدونات وعادة ما تكون مملوءة بودينج الفانيليا أو الكاسترد.
FB_IMG_1666155314663
اكلير بالشوكولاتة

FB_IMG_1666155160609
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022