leftlogo

ألوان الأكل هتفتح نفسك.. تعرف على مطاعم تقدم الطعام بالألوان

A A A
طعام ملون
طعام ملون

 

 

إذا كنت من محبي اللون الأحمر أو اللون الأخضر أو حتي الأزرق أو الألوان بشكل عام،  فهذه المطاعم هي الأفضل. لقد اعتدنا علي تناول البرجر التقليدي ولكن ماذا إذا كان البرجر أزرق أو أخضر أو أحمر أو حتى أسود مع رسمة "البات مان" علي الخبز أو كانت الفطائر باللون الأحمر . Food Today  اختار لك مجموعة من المطاعم ستتماشى مع حبك للألوان.

 

Klash

 

ديكور كامل لوضعك في "المود" فبداية من مدخل كشك هاتف سوبرمان، والتماثيل للأبطال الخارقين والجدران المغطاة بملصقات باتمان والجوكر، ستجد كل ما يجذبك إذا كنت من عشاق الأبطال الخارقين أو اصطحبت معك ابنك أو أحد أطفال العائلة.

فمطعم "كلاش" هو حلم كل مهاوييس شخصيات ديزني، كما أنه يقدم مجموعة مختلفة من الاختيارات في قائمة الطعام ولكن على طريقة "بات مان"، ستجد الخفاش المصنوع من الجبن، كما ستجد الخبز باللون الأسود مثل رداء باتمان.


Feteera الأكل لونه أحمر ليه ؟

 


لا يستخدم مطعم فطيرة اللون الأحمر في صناعة الفطير ليعطيها شئ من التميز ولكن يستخدمها ليحذر الزوار من كمية التوابل والشطة في الفطير رافعًا شعار "تعامل بحذر شديد"

Romeo

 


لمحبي اللون الأزرق، يقدم مطعم "لبني" هذا البرجر الأزرق الكهربائي الغريب، وقد يمنحك قوى خارقة أو ينقلك إلى بُعد مختلف. يقدم Romeo برجر بالخبز الأزرق السماوي واللحم البقري الشهي . 

Squid ink Pasta

 

 

مكرونة اسباجتي مختلفة لا يصاحبها الصلصة الحمراء أو الصوص الأبيض بل يصاحبها حبر "حبار البحر"، لتكون أول باستا باللون الأسود، ولها مذاق يشبه الترابي مع لمسة من رائحة البحر.

  

Fat burger


معاناة اختيار اللون المفضل أمام المرآة يوميًا لتصل إلي اللون المناسب لارتدائه، أصبحت معاناة أيضًا في ختيار لون الخبز مع طلبك للبرجر ، ' أحمر ولا أخضر و لا أسود " ولكن Fat burger يقدم Burger Trio، ‎3 سندوتشات من البرجر و كل ساندوتش بلون خبز مختلف.
 

O Sole Mio


الطعام الأخضر يمكن أن يكون مناسب لصحتك ولكن الطعام الوردي هو الأنسب لروحك لذلك يقدم O Sole Mio الأطباق الإيطالية باللون الوردي، لديهم الأسباجتي الوردي والبيتزا الوردية ومجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022