leftlogo

أماكن تجرب فيها الكيك المالح في القاهرة

A A A
كيك لويز
كيك مالح
اعتدنا دائمًا على تناول الكيك الحلو المشهور والتقليدي الذي نأكله على مدار السنين، ولكن الجديد في الأمر هو الكيك المالح الذي يعد بالطريقة التقليدية ولكن بحشوات مختلفة ومميزة لتجرب شيء جديد ومختلف.

Treats Egypt

يقدم Treat Egypt منيو كامل للكيكات المالحة، بأكثر من حشوة مختلفة سواء البسطرمة والدجاج المدخن والسبانخ مع الجبن المختلفة سواء الجبن البيضاء والكريمي وغيرها، مع وجود أحجام مختلفة لتختار منها المناسب لذوقك واحتياجاتك.

Vinny’s

على الرغم من اختصاص Vinny's في إعداد البيتزا، إلا أنه يقدمها بطريقة جديدة على شكل كيكة التي تكون 3 طبقات أو 6 طبقات حسب اختيارك، ليجمع بين طعم البيتزا وشكل الكيك مع الحفاظ على استخدام العجين.
من أكثر الحشوات المميزة هناك هي حشوة الجبن المشكلة، أو بيتزا الدجاج مع صوص الرانش، أما إذا كنت تفضل اللحوم فنرشح لك بيتزا البيبروني.

Voila Dessert Shop

في الوهلة الأولى تعتقد أن Viola يقدم كيك الحلو فقط، إلا أنه مختص أيضًا بتقديم الكيك المالح مثل الكيك المشكلة لحوم، أو كيك الجبن بأنواعها المختلفة مثل الشيدر والموتزاريلا وغيرها، مع السلمون المدخن.

Dukes 


يجمع Dukes بين الكيكات المالحة والسعر المناسب، فهو يقدم تشكيلة كبيرة بكل الأطعمة التي تختارها سواء لحوم أو سمك أو نباتية أو غيرها، مثل كيك السلمون المدخن، وكيكة التونة، وكيكة الدجاج المدخن، وكيكة المشكلة بالجبن والبيبروني.

مواضيع متفوتكش: من ميلانو للقاهرة على طول.. "مستر موسى" يقدم لك المخبوزات على الطريقة الإيطالية الأصيلة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022