leftlogo

أماكن مميزة لمشاهدة مباراة الأهلي في أكتوبر.. شجع براحتك وكل واشرب اللي في نفسك

A A A
مشاهدة مباراة
مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء

إذا كنت تريد مكان مناسب تشاهد فيه مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي  مع أصدقائك وعائلتك، فيرشح لك "Food Today" اثنين من أفضل الأماكن المناسبة في مدينة 6 أكتوبر، والتي تعد من أجمل أماكن الخروجات، ويمكنك اختيارها لمشاهدة مباراة الأهلى القادمة، وتلك الكافيهات تقدم خدمة مميزة مع أكلات ومشروبات بأسعار مناسبة للجميع.

كافيه الكوفي

داخل منيو "الكوفي" يوجد أكلات كثيرة ومميزة، ومن أهمها الفطير المشلتت، والذي يُقدم مع (جبنة قديمة، عسل أبيض، وقشطة او عسل أسود)، وسيأخذك المذاق إلى أجزاء الريف المصري، ولو أنت من عشاق البيتزا المليئة بالجبن المتنوعة فلابد أن تقوم بتجربة بيتزا 6 أنواع جبن، وهى تتكون من (جبن ميكس أصفر، أحمر، "برافيرن" خليط، موتزريلا، جبنة كيري، وجبنة ريكفورد، وصوص البيتزا.

 

وإن كنت من محبي الباستا فعليك بتجربة "إيمنسى باستا" والتي تتكون من (شرائح بتلو، بصل مكرمل، ديمي جلاس، موزاريلا، وكريمة)، أما إن كنت ترغب في تجربة وجبة مميزة، فلابد من تجربة طبق ميكس جريل الكوفي، وستجد بداخله كل ما تحبه من (شيش طاووق، كفتة، سجق، وفيليه مشوي).

خدمة مميزة وانت بتتفرج على الماتش

في كافيه "الكوفي" استمتع بمبارة الأهلي  وأنت تشاهدها على أكبر شاشة متواجدة في مصر، مع طلبك المفضل؛ سواء أكلات أو مشروبات، فمثلًا لعشاق منتجات القهوة يمكنك الاختيار بين الاسبريسو، ميكاتو، كابتشينو، لاتيه، هوت شوكلت، وأنواع كثيرة من القهوة، كما يوجد أيضًا عدة أنواع من الصودا منها؛ "بلو درينك" ويتكون من (بلو، نعناع، ليمون، وصودا).

 

ويوجد أيضًا "بينك درينك" وموجود بداخله (رمان، ليمون، نعناع، وصودا)، ولوكنت تريد تجربة الفاكهة بالصودا، فإن كافيه الكوفي يقدم لك "نيو صودا كوفي" ومحتواها (خوخ، أناناس، رمان، ويضاف إليها الصودا).

كافيه Tempo 18

لا نعرف من أين نبدأ من المنيو؟ في كافيه ومطعم "تيمبو 18"، ونرشح لك فى البداية المقبلات مثل البطاطس، أصابع الموتزاريلا، وأصابع الدجاج المخلي، وبعدها يمكنك الاختيار من بين الأطباق الرئيسية، ومن هذه الأطباق دجاج مع المكرونة البينا، قطع الدجاج الاسكالوب، والفاهيتا الميكس بين الدجاج واللحم.

 

أما عن البيتزا فيوجد العديد من الأصناف المتنوعة، ومنها بيتزا الباربيكيو، بيتزا خضروات، وبيتزا سوبر سوبريم، وبالطبع يجب تجربة بيتزا Tempo 18 المميزة، وداخل المنيو يوجد أنواع كثيرة من البرجر، السندوتشات، الحواوشي بالحشو المتنوع، وجميع أنواع المكرونة اللذيذة.

ركن المشروبات في Tempo 18

 وفي ركن المشروبات يوجد الكثير من المشروبات الساخنة، القهوة، العصير، ولمحبي الصودا يوجد جميع أنواع الصودا الرائعة، وكل ذلك يمكنك تناوله وأنت تشاهد ماتش الأهلى ضد الرجاء المغربي وسط أجواء تشجيعية رائعة ومميزة.

Image1_320221515824854925297
بيتزا من Tempo 18

Image1_320221516120746009671
لمون نعناع من كافيه الكوفي 

320221515657330027509
شخص يأكل في Tempo 18

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022