leftlogo

أمريكية تدفع 7000 دولار مقابل قطعة بيتزا من مطعم Subway بالخطأ.. والبنك يرفض استرداد المبلغ

A A A
jghg
subway
دفعت امرأة في الولايات المتحدة عن طريق الخطأ، أكثر 7000 دولار كإكرامية مقابل الحصول على بيتزا سلامي مع البيروني لمطعم صب واي Subway، على الرغم من أن تمن تلك الوجبة لا يتعدى الـ 8 دولارات فقط.

لم تنتبه فيرا كونر، لتلك الواقعة والمبلغ التي تم خصمه منها إلا بعد مرور أكثر من يومن لتتفاجئ بعده بخصم أكثر من 7000 دولار من حسابها البنكي التابع لبنك أوف أمريكا الشهير، وتذكرت بأنها وضعت بالخطأ أخر ستة أرقام من هاتفها معتقدة أنها بذلك ستكسب نقاط ولاء في مطعم صب واي، لتدعي بأن الشاشة لا بد أن تكون قد تغيرت وحوّلت المبلغ إلى إكرامية.

بررت كورنر موقفها قائلة: "عندما نظرت إلى حسابي، قلت يا إلهي، اعتقدت أن هذا الرقم يبدو مألوفا وبالفعل كان آخر ستة أرقام من رقم هاتفي"، لتسأل نفسها: وتساءلت: "من سيترك كل هذا المبلغ  كإكرامية؟
subwayyyyy
subway

رفض البنك استرداد المبلغ مرة أخرى


 قامت كورنر بالتواصل فورًا مع بنك أوف أمريكا لتبين موقفها وتريد استرداد مرة أخرى لحسابها البنكي، ولكن تم رفض طلبها في البداية وقالت: "اعتقدت أنه سيكون حلاً سهلاً، ثم حصلت على الرفض من البنك"، مضيفة" "الرسالة لم تحدد حتى سبب الرفض".

لم تستلم كورنر، فقامت بزيارة مطعم صب واي Subway، للمساعدة في حل هذه المشكلة، لكن أحد المديرين العاملين بالمطعم قالها لها بأن البنك الذي تتعاملين معه هو المسئول الأول عن تسوية مسألة الدفع لها وإمكانية إعادة المبلغ مرة أخرى لبطاقة الائتمان.

وأضافت كورنر: "أشعر بالغضب من البنك لأنني أتساءل كيف لم يعتقدوا أن دفع مبلغ 7000 دولار في مطعم تبدو عملية مشبوهة".

وقال متحدث باسم بنك أوف أمريكا لصحيفة نيويورك بوست "لقد طلبنا من شركة صب واي إعادة الأموال إلى العميل، ويسعدنا أنهم وافقوا على القيام بذلك".
sf ,hd
subway صب واي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022