leftlogo

افتتاحات جديدة في 2022

أول فرع في مصر.. افتتاح مطعم IHOP أصل "البان كيك" في CFC قريباً

A A A
فطار مطعم Ihope
افطار مطعم IHOP

يستعد جمهور الأكيلة لسلسلة من الافتتاحات الكبرى لعدة مطاعم عالمية تخطط لافتتاح فروعها في مصر خلال عام 2022، من ضمن تلك المطاعم التي ننتظر افتتاحها بفارغ الصبر، سلسلة مطاعم IHOP الأمريكية الشهيرة، والمتخصصة في صناعة البان كيك أول فرع لها في مصر في "كايرو فيستفل سيتي مول" في التجمع الخامس.


 بان كيك في مطعم IHOP


سواء كنت من محبي سلسة مطاعم IHOP حول العالم أو كنت من محبي الـ Pan Cakes بشكل عام، فريق "Food Today" ينصحك بتجربة الإفطار في IHOP فور الافتتاح وتناول البان كيك الشهية والمتميزة، وإذا كنت تبحث عن طعام الغداء أو العشاء أو أفكار لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل فيمكنك الذهاب إليه أيضًا.

بداية IHOP في أمريكا
 وجبة افطار في مطعم IHOP


لمدة 60 عامًا قدمت سلسلة مطاعم IHOP الإفطار المشهور والمحبوب عالميًا من الـPan cakes التقليدية والمتنوعة بالنكهات المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من عناصر الإفطار والغداء والعشاء التي يحبها الأشخاص من جميع الأعمار، في تجربة تناول طعام يومية بأسعار معقولة مع خدمة دافئة وودية.

أصل اسم IHOP
 البان كيك في مطعم IHOP


جاء اسم IHOP اختصار لـ International House of Pancakes وهي سلسلة مطاعم أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في تقديم أطعمة الإفطار، وهي مملوكة لشركة Dine Brands Global.


فروع IHOPحول العالم
 وجبة غداء في مطعم IHOP 

تمتلك الشركة 1841 موقعًا في كلاً من قارة أمريكا الجنوبية والشمالية، فهناك فروع في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وبيرو والإكوادور.

أما بالنسبة للشرق الأوسط فتنتشر فروعه في الإمارات العربية المتحدة، الكويت المملكة العربية السعودية، وقطر. بالإضافة إلى فروع شبه القارة الهندية في الهند وباكستان، وتعمل العديد من الفروع على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


منيو IHOP


وجبة افطار في مطعم IHOP


يركز IHOP على الإفطار ويقدم البان كيك والخبز المحمص الفرنسي والعجة، ثم توسعت قائمة طعام الإفطار لاحقًا في الثمانينيات لتشمل عناصر الغداء والعشاء، فتقدم أيضًا قائمة من أصناف الغداء والعشاء مثل السندويشات والبرجر والسلطات.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022