leftlogo

أول مخبز صحي في مصر مخبز Honey & Dough.. ليه خمسين فرع

A A A
مخبز Honey & Dough
مخبز Honey & Dough

اتبع حلمك وشغفك ستصل لمرادك، تلك العبارة كانت كافية للتحول الكبير في حياة نرمين أمين، صاحبة مشروع Honey & Dough أول مخبز صحي في مصر، فبعد أن قضت 18 عامًا في العمل المصرفي الاستثماري، قررت أن تترك وظيفتها المعتادة، وتسعى وراء شغفها، حتى امتهنت التدريب الصحي وبعد أشهر قليلة من المثابرة والتعب، أصبحت مدرب معتمد من معهد التغذية الغذائية في نيويورك.

من أين بدأت قصة Honey & Dough

تقع المخبوزات والمعجنات بشكل عام، ضمن قائمة الممنوعات لدى من يرغب في خسارة وزنًا زائدًا، لما تحتويه على سعرات حرارية وعناصر قد تزيد من فرص الإصابة بالعديد من الأمراض مثل السكري وأمراض القلب والسمنة، ومن هنا كانت الفكرة المختلفة لدى نرمين وهي أن تقدم كل ما هو مخبوزًا ولكن على طريقتها الخاصة.

بداية Honey & Dough


أرادت نرمين أن يكون هذا المشروع مختلف وفي نفس الوقت يُقدم المخبوزات بأنواعها المعروفة، وكان الفرع الأول بالشيخ زايد، والتي استطاعت من خلاله أن توزع منتجها لأكثر من 50 سوبرماركت ما بين القاهرة والإسكندرية والعين السخنة والساحل الشمالي.

أول مخبز صحي في مصر


تلك الفكرة التي تأسس عليها المشروع، بأن تكون جميع المنتجات صحية تمامًا وتخلو من أي مواد حافظة، مع الحفاظ على الجودة وأن يكون دائمًا طازجًا، ويناسب جميع الأشخاص حتى كبار السن وذوي الأمراض المزمنة، فجميع الأصناف تقدم بطريقة صحية.

ماذا يقدم Honey & Dough وأين تجده ؟


المخبز يقدم جميع أصناف المعجنات، وتتنوع ما بين البيتزا والكرواسون، وكذلك الخبز بأنواعه مثل الـ "فولكانو" المخبوز من خليط دقيق القمح الكامل والذرة وعباد الشمس والصويا والشعير والكربون النباتي والكاكاو، ولأول مرة يقدم Honey & Dough خبز نابليون بإضافة دقيق البنجر الأحمر والسمسم والتوت والزبيب والفول السوداني وبذور اليقطين والتمر، والتي تجعل مذاقه يختلف تماما عن المعتاد.

 

وأيضًا خبز البيتا الذي يصنع منه ألذ السندويشات، وجميع الأصناف مخبوزة حديثًا وتلتزم تمامًا بالمفهوم الصحي للعسل والعجين وجميعها مخبوزة مع قمح كامل بنسبة 100%، هذا بالإضافة لقسم الحلويات الذي يحتوي على العديد من الأصناف الشهية، التي تصنع أيضًا من القمح والعسل وبدون أي سكر أبيض، ويقع الفرع الأساسي لـ Honey & Dough بمنطقة الشيخ زايد، بينما يقوم بتوزيع منتجاته في العديد من المتاجر الكبرى بداخل مصر، مثل : كارفور، أوسكار، فلامنجو، فتح الله، دريمز ماركت، سعودي، ومخبز خميرة بالزمالك.
Honey & Dough
مخبوزات Honey & Dough

Honey & Dough (2)

مخبوزات صحية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022