leftlogo

أين تتناول هيفاء وجباتها المفضلة؟ مطعم شريف هانى شاكر Sailor’s كلمة السر

A A A
هيفاء وهبي
النجمة هيفاء وهبي

الهدوء والفيو الجميل والمناظر الطبيعية، كلها أجواء تساعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على الهروب من عيون المعجبين وكاميرات المتلصصين، لتناول وجبتها المفضلة من منيو مطعم Sailor’s الذي يعد واحدًا من سلسلة مطاعم يمتلكها شريف هاني شاكر وصديقه عمر خطاب، ويتواجد المطعم داخل مول "أو وان" بالتجمع الخامس، ومن المقرر نقل الفرع خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مكان أخر سيتم الإعلان عنه.

 

مطعم هيفاء المفضل



هيفاء وهبي تبتعد عن الانظار وتذهب لتناول وجبتها المفضلة 
النجمة هيفاء وهبي تتردد بصورة مستمرة على مطعم Sailor’s المتخصص في تقديم المأكولات البحرية، ولكن بشكل مختلف حيث يتم وضع الأصناف التي تختارها من المنيو في كيس حراري مع إضافة الصوص المخصوص وطهيه وتناوله ساخنا.

 

طاولة بعيدة



هيفاء وهبي تستمتع بالجو الجميل
تفضل هيفاء الجلوس على أحد الطاولات البعيدة عن الأنظار داخل مطعم Sailor’s لتستمتع بتناول طبق السي فود المميز لديهم وفي بعض الأحيان تكون شقيقتها وأحد صديقاتها بصحبتها للاستمتاع بالجو الجميل والمنيو في المطعم الذي يقدم أشهى المأكولات.

 

سافر فى مكانك



منيو Sailor’s مليئ بالاختيارات 
يعد مطعم Sailor’s، واحدًا من 5 مطاعم يملكها شريف هاني شاكر ورغم قرب المسافات بينهم إلا أن كل منهم يحمل هوية مختلفة عن الأخر، فعند دخولك من باب كل مطعم منهم، ستظن أنك فى رحلة لاكتشاف مأكولات وثقافات طعام مختلفة وستسافر عبر البلاد الموجودة وراء كل باب من الأبواب الخمسة.

 

5 مطاعم و5 ثقافات مختلفة

إحدى أكلات المطعم
وأول هذه المطاعم مطعم Bonita وهو متخصص في الأكل المكسيكي، التاكوز والكساديا والناشوز، بينما مطعم Amelie متخصص في الأكل الفرنسي الفطار الشيك عبارة عن كرواسون ومجنات شهية وحلويات فرنسية أشهرها الكلير، أمام مطعم Sailor’s فمخصص في تقديم أكلات من جنوب إفريقيا ومنها القشريات ومطعم Pipa متخصص في تقديم الأكل الإيطالي، وأشهرها الباستا والبيتزا، وأخيرًا مطعم Teta's المتخصص فى الأكل المصري الشهير بأكلاته الدسمة والشعبية ومنها فتة الموزة والفطير المشلتت والملوخية والكشك وغيرها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022