leftlogo

أين تهرب مايان السيد وهدى المفتي من الكاميرات ومواقع التصوير؟

A A A
مايان السيد
مايان السيد

لا يوجد أفضل من أن تستيقظ في الصباح وترتدي ملابسك وتبحث عن مكان هادئ وراقي وشيك لتناول قهوتك المفضلة مع إفطار خفيف من الكرواسون أو الكب كيك أو أي نوع من المخبوزات الطازجة اللذيذة، الأجمل لو كان هذا المكان يمتلك فروعًا عديدة موجودة في كل مكان المهندسين ومدينة 6 أكتوبر ومصر الجديدة.




Second Cup كافيه من الأماكن التي توفر لك فرصة للاستمتاع بقهوتك بعيدا عن أي إزعاج، ليس القهوة فقط فالمنيو مليئ بالمشروبات الكثيرة بالنكهات الساخنة والباردة، ولأنه مكان عالمي يعود تاريخ إنشاء أول فرع له في كندا عام 1975 فأصبح Second Cup الكافيه المفضل لكثير من النجمات الشابات فلا تفوت الفرصة واختار فرعا قريبا لك لتتناول فيه أجمل كوب من القهوة وتلتقط صورة مع نجمك المفضل.


كراميل كوريتو هكذا تفضل مايان السيد مشروبها

مايان السيد


الفنانة الشابة مايان السيد تحتاج في منتصف يومها إلى مشروب يمدها بالطاقة ويخرجها من مود ضغط التصوير ولأنها من عشاق الأماكن الراقية تذهب إلى Second Cup كافيه فرع الكوربة وتطلب كوب كراميل كوريتو المثلج مع قطعة من حلوى كيك الشكولاتة الغارقة والذائبة في الصوص.


هدى المفتي تعشق المشروبات الساخنة

هدى المفتي


إسبانيش لاتيه من الأصناف المميزة جدا لدى كافيه Second Cup ويبدو أن الفنانة الشابة هدى المفتي لمست هذا الاختلاف لذلك أصبح مشروبها المفضل من المنيو، وعادة تطلب قطعة من الكرواسون المحشو بالجبن مع كوب الـ"إسبانيش لاتيه"، اختيار مميز لبدء اليوم بصباح لذيذ.


لماذا كافيه Second Cup مفضل


كافيه Second Cup يمنحك كل ما تتمناه من قهوة رائعة مع أطعمة لذيذة تستطيع أن تبدأ او تنهى يومك بها، ومتميز جدا في عمل اللاتيه بالبندق والكابتشينو بجميع نكهاته ودائما تجد قوام الكريمة مظبوط للغاية، ومن المشروبات الباردة في المنيو إيطاليان صودا بالخوخ، فروت تشيلر بالفراولة، والمنيو به اختيارات أخرى من سندوتشات الجبن الحلوم والسلطات الخفيفة فإنه مكان يستحق التجربة لا تفوتها.

هدى المفتيهدى المفتي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022