leftlogo

غدا فوق الشجرة..

إزاي تبقى "طرازان"؟ .. Redwoods مطعم نيوزلاندي يقدم الأكل "فوق الشجرة"

A A A
7540
Redwoods Tree House

 

كل دولة من دول العالم لها ثقافتها المستقلة عندما يتعلق الأمر بالطعام، واحدة من أشهر البلاد اعتزازاً بثقافة الطعام هي "نيوزلندا" التي تنتشر بها مطاعم مبتكرة تتماشى دائماً مع روح الثرات.

 

Redwoods tree house هو أحد تلك المطاعم الغريبة التي تعد لك تجربة متكاملة من حياة الأدغال أثناء تناولك الطعام، تبدأ التجربة على ارتفاع 10 أمتار في قلب الغابة وبداخل شجرة عملاقة مجهزة لاستقبالك، لتعيد أجواء الفيلم الكرتوني طرزان لكن بشكل fancy ومُرتب أكثر.



في مطعم Redwoods هتاكل "طرازان"

 

 

يقع Redwoods Tree House في بلدة Wartwort بنيوزيلندا، يتوسط غابة بين مجموعة أشجار تسحرك بجمالها. تم بنائه على شكل دائرة مفرغة من الداخل فوق الشجرة على ارتفاع 32 قدمًا (10 أمتار) فوق سطح الأرض، ويدخل الزائرين إلى المطعم عن طريق ممر مرتفع على قمة الشجرة مبني من الخشب الأحمر المطحون في الموقع نفسه.

 



 

مش هتصدق أن كل ده اتبنى بالصدفة


تم بناء Redwoods Treehouse في 66 يومًا فقط لحملة إعلانية في الأساس، لكن بسبب تصميمه المثير للإعجاب والديكور والموقع الجذاب أدى إلى حصوله على شهرة عالمية فورية وأيضًا الفوز بجوائز متعددة وتم عرضه في المجلات والكتب حول العالم، وقد تم تصميمه بواسطة مهندسين الهيئة البيئية للمحيط الهادئ.



المكان الأمثل في "ليلة العمر"


يمكنك الحصول على خلفية لا تُنسى لصور يوم زفافك هناك، فتخيل مشهد الزفاف في وسط قمم الأشجار الخلابة بمنظر مذهل خلال النهار وشكل السماء وقت الغروب، أما عن وقت الليل فإضاءة الـ Redwoods Tree House والممر المؤدي إليها ستبهرك كالنجوم في السماء.



 

مش بس خيال الأكل كمان حلو:

 

يقدم المكان مجموعات مختلفة من مواقع الاحتفالات سواء بالزفاف أو الحفلات العائلية أو اجتماعات العمل، فيتم توفير 32 مكانًا لجلوس الزائرين لتناول العشاء الخاص في الـtree house و50 مكانًا آخر للوقوف، بالإضافة إلى مكان مخصص أسفل منزل الشجرة يتسع لـ 250 ضيفًا في حالة التجمعات الكبيرة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022