leftlogo

إزاي تغسل أحزانك بأكلة..4 مطاعم تخرج وتاكل فيهم وتنسى تعب الأسبوع

A A A
تناول الطعام في مطعم Bullona بفندق الفور سيزونز
مطاعم

مع نهاية الأسبوع نحتاج إلى فاصل، لنعيد به شحن طاقتنا من جديد، خروجة وأكلة حلوة ننسى بها تعب الأسبوع والمسؤولية، ونستمتع بالفيو والمناظر الطبيعية، Food Today، ترشح لك 5 مطاعم لخروجة الويك أند وكما يقال "تغسل أحزانك"، أختار منها الأقرب إليك ولا تتردد في زيارتها.

 

Pomms Amsterdam

من المطاعم المميزة جدا في أركان بلازا والأنسب لمن يبحث عن الهدوء والفيو والطبيعة وأيضا الأكلات المميزة والاختراعات اللذيذة، جرب من المنيو أطباق البطاطس بالجبنة والتشيكين بوبس، ولا يفوتك تجربة أكبر باكيت بطاطس لديهم، والبرجر بنوعيه البيف والدجاج من أكثر ما يميزهم، وإذا كنت تبحث عن أكلات وأطباق بطعم لذيذ وصحية لديهم منيو للسلاطات سيدهشك.

سبكترا

يجمع هذا المطعم بين الأسعار المناسبة والجودة العالية للوجبات، فيقدم قائمة متنوعة من الطباق، بداية من السلطات وصولا الى الأطباق الرئيسية من اللحوم والدجاج، بالإضافة إلى المكرونات الإيطالية الشهية، ومختلف أنواع الحلويات، سبكترا بفروعه الموجودة في كل مكان، يقدم اطباقا متنوعة من الستيك مع صوص المشروم والماش بوتيتو الرهيبة أو الخضار السوتيه، وعيش اجواء لن تنساها مع ديكور المكان المعروف المريح والدافئ وجرب أيضا طعم مختلف للحوم فهم من الأماكن التي تستخدم أفضل وأجود انواع اللحوم.

عالمي من Two Restaurant

فإن كنت تشتهي باستا وبيتزا وحلوى إيطالي أو كنت تتمنى السوشي والمأكولات البحرية عليك الذهاب إلى مطعم Two Restaurant، فبالرغم من شهرة المطعم بالعديد من الخيارات، إلا أنهم يقدمون جميع الأطباق اليابانية المفضلة تقريبًا، من السوشي البسيط والفاخر إلى شرائح اللحم الشهية.

 

تأكل إيه في Two Restaurant؟

من ناحية أخرى، فإن قائمتهم الإيطالية تجسد كل الأصالة التي تقدمها مطاعم إيطاليا، وتضم الأطباق التقليدية مثل الباستا والبيتزا، وغيرها من الأطباق المبتكرة، نرشح لكم من المنيو الإيطالي طبق "Wild Mushroom Risotto" وهو عبارة عن صوص المشروم البورسيني مع الباستا، ومن المنيو الآسيوي ننصحك بتجربة السوشي وخاصة قطع الـ Dynamite Roll وهي عبارة عن جمبري وسمسم مع صلصة ناجاساكي.

 

مطعم Escobar

بعد أن حقق مطعم إسكوبار الشهرة والنجاح الكبير في لبنان على مدار 7 سنوات، تم افتتاح أول فرع في القاهرة في كايرو كابيتال كلوب بـ "جاردن سيتي" مع بداية 2022، ليوفر أجواء مختلفة استطاعت أن تجذب عدد كبير من الناس وكذلك نجوم والفن ومشاهير المجتمع.

 

ومن أبرز النجوم الذين يحرصوا على تناول وجباتهم ومشروباتهم المفضلة هناك، الهضبة عمرو دياب والذي حرص على حضور افتتاح المطعم، بالإضافة للنجوم أحمد حاتم وتارا عماد وخالد سليم ومحمود العسيلي، ورجال الأعمال نجيب ساويرس وأحمد أبو هشيمة.

 

تأكل إيه في Escobar

في الدور الـ 19 من كايرو كابيتال كلوب ستجد مطعم إسكوبارعلى فيو أكثر من رائع أمام نهر النيل، ومع أجواء السعادة المحيطة بك والمزيكا والشروبات المختلفة التي يتم تقديمها، ستشعر بالجوع وسوف تجد نفسك تحتار بين العديد من الأصناف الشهية والغريبة أيضًا.


ستيك


اكلات مختلفة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022