leftlogo

إزاي تكوني رشيقة زي «إيما ستون»!.. 3 خطوات و«كُلي براحتِك»

A A A
Emma-Stone-Wallpapers-HD-63
Emma Stone

أصبحت إيما ستون الفائزة بجائزة الأوسكار، واحدة من أكثر الممثلات نجاحًا في عصرنا، دائما ما تثير أعجاب كل من يشاهدها خلال أدوارها في بعض الأفلام الرائعة مثل La La Land وBattle of the Sexes وEasy A وCrazy Stupid Love، وعلى الرغم من أن إيما قد حققت نجاحًا مذهلاً، إلا أنها لاتزال تبدو كشخص متواضع ولطيف، سر رشاقتها ونظامها الغذائي الذي تتبعه دائما ما كان محل تساؤل واستفسار من قبل معجبيها، لذلك سوف نتعرف على النظام الغذائي الخاص بإيما ستون ـ وفقاً لموقع Rachael Attard.

النظام الغذائي لـ إيما ستون:

عادةً لا تهتم إيما بإحصاء السعرات الحرارية أو التأكد من أن كل شيء تأكله صحي تمامًا، ومع ذلك فإن متوسط يومها يشمل الكثير من الفواكه والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون والحبوب الكاملة.

لا تترك إيما شهيتها تقودها نحو الحلويات أو الوجبات السريعة في كثير من الأحيان، لكنها لاتزال تحب البيتزا أو البرغر والبطاطا المقلية بين الحين والآخر، ويساعدها الأكل الصحي معظم الوقت على الاستمتاع بوقتها وعدم الشعور بالذنب.

إيما تكره الأنظمة الغذائية الباهتة!


تعترف إيما أن معظم مشاهير هوليوود يفضلون البقاء على أجسادهن نحيفة، ولهذا تراهم يضغطون على أنفسهم لتحقيق ذلك، لكن هي لا تفضل ذلك خاصة مع تقدمها في السن، لأنها لا تحب الانخراط في بدعة الحميات الغذائية التي تحجم شهيتها وتبعدها عن الكثير من الطعام التي تفضله، او تحد من سعراتها الحرارية، فإنها تفضل أن تأكل نظامًا غذائيًا بسيطًا وصحيًا وأن تكون متوازنة في ممارسة الرياضة.

البروتين في حياة إيما ستون:

تحرص إيما دائمًا على تناول وجبة غنية بالبروتين بعد التدريبات، عادة ما تمارس التمارين في الساعات الأولى من الصباح الباكر، لذلك غالبًا ما تكون وجبة الإفطار عبارة عن مخفوق بروتين، وتحب إيما أيضًا الزبادي اليوناني أو العصائر منخفضة السكر.

تغير نظامها الغذائي بسبب أدوارها:

لطالما كانت إيما نحيفة، ولديها جسم طويل ونحيل بشكل طبيعي لا يبدو أنه يزداد بسهولة، وكان جسدها الرفيع مناسبًا لها بالنسبة لمعظم أدوارها، لكن في بعض الأحيان كان عليها أن تكتسب القليل من الوزن، على سبيل المثال للعب دور بطلة التنس Billie Jean King في Battle of the Sexes، كان على إيما أن تكتسب 7 كيلو من العضلات، ولتحقيق ذلك فعلت الأتي:

 

 ـ زادت كمية السعرات الحرارية التي تتناولها إلى 2500 أو 3000 سعرة حرارية في اليوم.
ـ شرب اثنين من مشروب البروتين عالي السعرات الحرارية في اليوم.
ـ أكلت ما تشاء من الطعام لكنها التزمت بنظام غذائي نظيف للغاية.

emma-stone-lalaland
إيما ستون


image
إيما ستون في فيلم La La Land 


Emma-Stone-2
إيما ستون مع الأوسكار

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022