leftlogo

ابدأ العيد من دلوقتي بعروض مطعم بلد الغريب.. جمبري وبرجر مقلي

A A A
عروض العيد من بلد الغريب
عروض العيد من بلد الغريب

أكيد عارف إن أول يوم العيد هو السبت، لكن مطعم بلد الغريب قرر أن يبدأ العيد بدري بتقديم عروض العيد من النهاردة لتكون سارية الآن في جميع فروع المطعم بداخل الصالة أو تيك اواي أو دليفري، لتستمتع بمذاق بل يقاوم من سندوتشات الجمبري المقلي بالإضافات المختلفة بعروض مميزة تبدأ من سعر 49 جنيهًا.

عروض العيد من بلد الغريب


ثلاثة عروض لتكفي أيام العيد وتستمتع بسندوتشات الجمبري على كيفك من عروض تكفي فرد أو أثنين أو ثلاثة أشخاص لتأكل مع الشلة.
العرض الأول: سندوتش بيج زنجر وسط وكانز بـ 49 جنيهًا.
العرض الثاني: سندوتش بيج زنجر وسط وسندوتش تركي وسط مع بطاطس مقلية بسعر 99 جنيهًا.
العرض الثالث: سندوتس بيج زنجر وسط، سندوتش تركي فيش وشريمب سموكد تركي مع 2 بطاطس مقلية بسعر 149 جنيها.

سندوتشات بلد الغريب


يقدم "بلد الغريب" سندوتشات السريعة من الجمبري المقلي والبرجر المشوي، كما يُقدم اختراعات جديدة من السندوتشات التي تقدم في خبز فرنساوي ساخن بالسمسم.

 

وستجد في المنيو سندوتشات متنوعة، منها الـ Big Smoked Shrimp بقطع من الجمبري الكريسبي مع الخيار والخس والصوص وشرائح من السلامي تعطي طعمًا مُدخناً للجمبري، أما أكيلة السبايسي فلديهم "البايرتس شيدر"، وهي اختراع حقيقي، عبارة عن جمبري كريسبي مع مايونيز سبايسي وخس وفلفل هالبينو، مع أصابع موتزاريلا محشُوة أيضًا بالهالبينو.

وجبات بلد الغريب


بجانب السندوتشات ستجد وجبات مُتميزة في "بلد الغريب" منها فرايد ريزو، وفاهيتا جمبري، بالإضافة لوجبة Butter Lemon من الجمبري بتتبيلة جديدة من الليمون والزبدة، ولا تُفوت تجربة "بلح البحر" عندهم، ستجدها في المُقبلات وهي تتكون من بلح بحر مع بصل وفلفل ألوان، بإضافة توبل خاصة وسرية جدًا لهم، وبالنسبة للطعم فهو ممتاز ومختلف كثيرًا عن غيره.

اختراع بلد الغريب


بين صفحات منيو مطعم "بلد الغريب" ستجد كلمة ستشدك بالتأكيد، وهي "مكيزما كاليزما"، ليست شفرة أو تعويذه من أفلام الرعب الأمريكية، المكيزما هي قطعة من البرجر المقلي والمحشو جبنة، مع حلقات بصل مقرمشة، كل هذا مُغطي بصوص السويت تشيلي مع خيار مخلل، كل هذه العظمة بين رقائق عيش البرجر.

عرض العيد من بلد الغريب عرض العيد من بلد الغريب

سندوتشات بلد الغريب سندوتشات بلد الغريب

أطباق بلد الغريب أطباق بلد الغريب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022