leftlogo

ابدأ يومك صح واعدل مزاجك بكوباية قهوة مثالية من أماكن بتعملها صح

A A A
قهوة
الاستمتاع بالقهوة

بدء اليوم بفنجان من القهوة المضبوطة بشكل مثالي قادر على إسعادك ومدك بالطاقة اللازمة لمواجهة بقية اليوم، ولتستمتع بكوب قهوة ساخن أو بارد بالإضافات التي تريدها عليك الذهاب إلى مكان متخصص وخبرة في إعداده، ولكي لا تحتار فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن لتستمتع بأحلى كوب لاتيه أو قهوة تريكة أو فرنسية.

Fifth Street Coffee


يتخصص المكان في تقديم القهوة بجودة عالية، بسبب 40 عامًا من الخبرة يستطيع "فايفث ستريت" تقديم تجربة إفطار وقهوة لا تنسى لزبائنه، لتستمتع بجميع أنواع القهوة الساخنة بالإضافات المتنوعة التي قد تشتهيها، لتستمتع بالاسبرسو، القهوة الفرنسية والتركية، لاتيه، كابتشينو، فلات وايت، أمريكانو وسبانيش لاتيه.

 

وهذا هو الحال أيضًا في المشروبات الباردة من الفرابتشينو والآيس كراميل وآيس شوكليت، بجانب العصائر الطازجة.

كما يقدم المكان منيو إفطار متنوع من الأطباق الخفيفة للمتكاملة، فإن كنت من عشاق الكرواسون فننصحك بطلب "The Croissant Club" المكونة من طبقات البيض السكرامبيلد، الجبن، المشروم والسبانخ السوتيه، لتختم الفطار بعد ذلك بالدونتس بالشوكولاتة واللوتس أو البان كيك أو الفرنش توست.

Vasko


بين صفحات منيو كافيه Vasko بفروعه العديدة ستجد أنواعًا مُختلفة من المشروبات ومنها الاسبريسو مكياتو، والأميركان كوفي بالتأكيد، بجانب الـ Flat White واللاتيه، واللاتيه الإسباني حيث تضع أنت الكريمة على القهوة كأنك تُعدها بنفسك.

 

وإذا كنت ترغب في تناول موكا، كابتشينو، مكياتو، ستجدها تُحضر على أفضل نحو وتٌقدم في فنجان Vasko المُميز، ويُمكنك أيضًا تناول الكابتشينو أو الفرابيه بالنكهات التي تُفضلها، ونُرشح لك طلب الـ"توفي نت فرابيه" الخاص به، والوايت موكا، وإذا كنت تُحب طعم الفانيليا فيُمكنك الحصول على كابتشينو بالفانيليا. 

Marnys


كافيه Marny's موجود في المعادي، ويتميز بديكورات بسيطة لكنها أنيقة أيضًا، من المصابيح التي تتدلى من السقف، مع ألوان هادئة ومُريحة للعين سواء اللون البرتقالي للحوائط أو الكراسي ذات اللون الفاتح.

 

ويُمكنك تناول قهوتك المفضلة بين الاسبريسو، الأميركان كوفي، القهوة التركية، والفرنسية أيضًا، بجانب مشروبات أخرى منها الموكا، المكياتو، اللاتيه، الكابتشينو، والهوت شوكليت، وستجد أيضًا مجموعة من الـ Iced Coffee رائعة لك، منها الفرابتشينو والموكا والأميركان كوفي والسبانش لاتيه.

 تناول القهوة من Fifth Street Coffee

Vasko قهوة من Vasko

قهوة من Marnys قهوة من Marnys

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022