leftlogo

ابدأ يومك صح.. 5 أماكن تشرب فيهم قهوتك الصباحية

A A A
coffee
coffee

القهوة الصباحية للكثير من الناس شيء أساسي كي يبدأوا يومهم بنشاط وتركيز وحيوية، حيث تحتوي القهوة على مادة الكافيين التي تُوجد في الشاي والشوكولاتة وبعض مشروبات الطاقة أيضًا، وهي مادة منبهة تحفز الجهاز العصبي المركزي للجسم، وتعزز إنتاج الدماغ لمادة كيميائية عصبية تُعرف باسم "الدوبامين" التي تتحكم في القدرة على التركيز والحفاظ عليه.

وبعض الناس لا يمكنهم الاستغناء عن المشروب الصباحي، لذا يُقدم لهم Food Today خمسة أماكن رائعة تساعدهم في تناول قهوتهم المُفضلة في الصباح الباكر.

 

1- Cleopatra Bistro

Cleopatra bistro
إن كنت ترغب في تناول قهوتك الصباحية أمام الأهرامات الثلاثة، فيمكن أن تجرب أجواء كليوباترا بيسترو الرائعة والديكورات اللطيفة الموجودة.
المكان: شارع أبو الهول السياحي
التليفون: 01021666617
الفيسبوك: https://bit.ly/3p8y5Ac


2- Heaven47n

Heaven47n
يمكن تناول القهوة في أجواء مختلفة أمام نهر  النيل فى Heaven47n ويتميز المكان بديكورات رائعة لالتقاط الصور في أوقات الصباح، والإضاءة الساحرة فى المساء والتى تحولة إلى تُحفة فنية مع النجيلة التي تُزين أرضية المكان.
المكان: كورنيش المعادي - نادي المعادي لضباط القوات المسلحة
التليفون: 01004150147
الفيسبوك: https://bit.ly/3h7EVSe


3- 30 North coffee

30 North
في مصر الجديدة وتحديدًا في 30 North ستشرب قهوتك الصباحية في مكان يُشعرك أنك في أحد الكافيهات الإنجليزية في بريطانيا.. مكان يُريح أعصابك وفي نفس الوقت يمدك بفنجان قهوة رائع لا يُنسى.
المكان:
polaris mall التجمع الخامس
جاردن 8 - التجمع الأول
التليفون: 01203823030
الفيسبوك: https://bit.ly/3BI24Eq

4- Costa Coffee Egypt

Costa
إن كنت من مُحبي الأميريكان كوفي، فكوستا هو أفضل خيار لك حيث ستجد فيه قهوتك الأمريكية بأفضل حبوب البن، وكذلك الاسبريسو، بجانب ذلك إذا كنت ترغب في مشروبات القهوة الأخرى ستجد خيارات متعددة بين الماكياتو والكابتشينو واللاتيه وغيرها، بجانب العديد من المشروبات المُحضرة بألبان نباتية مثل لبن اللوز، التي تُناسب النباتيين.
الفيسبوك: https://bit.ly/3BLBPwX

5-  NAIRU LOUNGE

مطعم Nairu 

Nairu Coffee أحد مطاعم الفورسيزون الأنيقة التي تطُل على نهر النيل ولا يفصلك عنه سوى إطار زجاجي يعكس أشعة الشمس الدافئة، لذا فإن بداية يومك في Nairu ستعد مُختلفة ورائعة.
المكان: Four Seasons
التليفون: 0235671890
الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/3BIF8EZ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022