leftlogo

احتفالات كريسماس مبهجة تجتاح فنادق الغردقة بمشاركة آلاف السياح الأجانب

A A A
احتفالات الكريسماس
احتفالات الكريسماس
بدأت احتفالات الكريسماس في فنادق الغردقة ، حيث شارك الآلاف من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات في هذه المناسبة السنوية الهامة، و تزيّن السياح شواطئ الغردقة وارتدوا زي بابا نويل الشهير، وتبادلوا التهاني والابتسامات الودية في جو من السعادة والمرح.

بدأت الاحتفالات في الصباح الباكر، حيث قام محمد عيد، الخبير التسويق السياحي في البحر الأحمر، بتوزيع الورود الحمراء على السياح في غرفهم، وتوزيع الهدايا التذكارية للأطفال على الشواطئ، ثم جال بابا نويل بين السياح على الشواطئ، مما أضفى جوًا ساحرًا على الاحتفالات، وتجدر الإشارة إلى أنه شارك في هذه الاحتفالات الآلاف من السياح الأجانب من 15 جنسية مختلفة.

WhatsApp Image 2023-12-24 at 1.43.59 PM
لفت محمد عيد الانتباه إلى حماس السياح في ارتداء زي بابا نويل الشهير والتقاط الصور التذكارية مع مجسمات بابا نويل وشجرة الكريسماس، وقد تبادل السياح التهاني بعبارة "ميري كريسماس" مع العاملين في القطاع السياحي، مما خلق أجواء مرحة وودية.

WhatsApp Image 2023-12-24 at 1.43.59 PM (1)
تجاوزت نسبة الإشغال في الفنادق الـ 95٪، ما يعكس الإقبال الكبير على الاحتفال بكريسماس في الغردقة، وقد تزامن ذلك مع زيادة حركة الطيران القادمة إلى المنطقة خلال أسبوع الاحتفالات بكريسماس ورأس السنة.

WhatsApp Image 2023-12-24 at 1.43.59 PM (2)
من جانبه، صرح هاني الدسوقي، مدير فندق سياحي في الغردقة، بأن الاحتفالات بكريسماس تستمر طوال اليوم على حمامات السباحة والشواطئ، وتشمل هذه الاحتفالات فعاليات متنوعة مثل العروض الموسيقية والاستعراضية، والبرامج الترفيهية الخاصة بكريسماس في فنادق الغردقة، كما تقام حفلة مسائية تتضمن عروض روسية وبرازيلية وفقرات فولكلورية شعبية، وتستمر الاحتفالات أيضًا في خيمة الكريسماس الشهيرة التي تم إعدادها خصيصًا لهذه المناسبة.
أقرأ أيضًا|TBS يستعد للكريسماس بـ 4 مشروبات جديدة في كافة فروعه لفترة محدودة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022