leftlogo

اختار الطعم اللي يناسبك

اختار.. اطلب.. اتفرج.. في Cela الشوكولاتة معمولة عشانك

A A A
شوكولاتة Cela
اصنع مذاقك الخاص

المشهد الأول داخل محل Cela للشوكولاتة كفيل بتحقيق أحلامك، فبمجرد دخولك للمكان ستشعر  إنك بداخل مصنع كامل للشوكولاتة، فمن الشوكولاتة الداكنة للبيضاء تجد بـ Cela قائمة طويلة من الأنواع التي قد تراها للمرة الأ ولى، فإلى جانب ما يحيط بك من قطع الشوكولاتة المحببة ستجد إبداع القائمين على المكان في 25 اختيار قد يكون أحدها مصنوع لك خصيصاً.

عمرك كلت شوكولاتة بالكورن فليكس؟

خلف "City Stars Mall" يقع Cela المتخصص في بيع أنواع الشوكولاتة الجديدة، بالحشوات المبتكرة من الفستق، الجوز، الزبيب، البندق والمسكرات المتنوعة، أما عن الاختراعات الجديدة التي وضعها القائمون على المكان فيمكنك الاختيار ما بين أنواع الكورن فليكس، الفواكه المجففة، والجيلي كولا.

 

اختار النوع اللي تحبه وهيتعمل قدام عينيك

 

 

في 10 دقائق يمكنك التمتع بإعداد نوعك المفض من الشوكولاته أمام عينيك، فمن المبتكر داخل Cela أن الـChef الخاص بإعداد الأنواع الغريبة من الشوكولاتة يقوم بإعداد طلبك أمام عينيك، أما بعد انتهاء تلك الفقرة نعدك بتذوق ألذ شوكولاتة قد تمر عليك في رحلة التجارب المختلفة.





الشيوكولاته في Cela معمولة مخصوص عشانك

في البداية يمكنك الاختيار ما بين الشوكولاتة البيضاء أو الداكنة، يتم بعدها وضع المقدار المطلوب في وعاء، ثم تختارالحشوات ويتم تقليبها ووضعها في قوالب تشبه "بار" الشوكولاتة بنسب متساوية ووضعها على جهاز يسمي "هزاز" لثواني للحصول على القوام المناسب وبعد تدخل "الفريزر"وتكون درجة البرودة عالية جدا لمدة خمس دقائق وتحصل بعدها على شوكولاتة "معمولة مخصوص عشانك".

حتى الأسعار "مفاجأة"

أسعار الشوكولاتة داخل cela هي ١٠٠جرام ٦٥جنبه ،٢٥٠جرام ١٦٠جنيه،٥٠٠ جرام ٣٠٠جنيه ،١كيلو ٥٥٠ جنيه، أما الشوكولاتة الداكنة فيزيد سعرها بمقدار 50 جنيه عن الشوكولاتة البيضاء والمخلوطة باللبن.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022