leftlogo

اختار صح.. تاكل شاورما مربعة من كازدورة ولا سندوتش جمبري رول من Maine

A A A
hot dog sandwich
تناول الطعام

إن كنت تريد تجربة أكلات جديدة بأشكال مختلفة، فريق "Food Today" يرشح لك مطعمين يقدمان سندوتشات لكن بشكل جديد، فيمكنك الاستمتاع بالشاورما المربعة أو في خبز البيروش من مطعم كازدورة، أو تجربة رول الجمبري بشكله الجديد من مطعم Maine، بجانب سندوتشات البرجر بالصوصات المتنوعة لتختار ما يناسبك.

Kazdora


يُمكنك الاستمتاع بتجربة جديدة بتناول السندوتشات المربعة في فرع المطعم بالتجمع، بجانب اختراعات متنوعة للشاورما في مطعم كازدورة، مثل سندوتش شاورما في عيش البريوش الفرنسي، الذي يُقدم مع بطاطس ومخلل وتومية والصوص، مع اختيارك من شاورما اللحم والفراخ، كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع بفتة الشاورما المميزة في Kazdora بحبّات الرمان والخبز المقرمش والزبادي والبقدونس.

السندوتشات المربعة في كازدورة


 kazdora أما عن السندوتشات المربعة في المطعم فيمكنك الاستمتاع بسندوتش "كزدورة" في خبز الكيزر المُربع المقرمش والطري من الداخل، أو اصطحب أحبابك لهناك واطلب دستة كزدورة بـ 245 جنيه، وننصحك أيضًا بتجربة اختراعات البطاطس في المطعم، والتي تقدم في قرطاس مع الجلابينو، البقدونس، والصوص المُفضل لك.

 Maine


إن كنت تتجول مع أصحابك ستجد أن أذواقهم في الأكل مختلفة، بعضهم يحب المأكولات البحرية والآخر يحب اللحوم، لذا جمع مطعم "Maine" بالتجمع الخامس النوعين في مكان واحد، فلديه فى الأطباق الرئيسية سي فود "رول" وبرجر لحم بالإضافة إلى مجموعة من الصوصات والحلويات والمشروبات، فمنيو مطعم Maine تضُم العديد من الاختراعات.

 

كما يوجد مجموعة من السندوتشات "الرول" ومنها "رول جمبري باترفلاي"، والذي يتكون من جمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، وأيضاً يوجد رول الأفوكادو شيميشوري بالجمبري، ويحتوى على شيميشوري بالمايونيز، تفاح، أفوكادو وجمبري.


أما لعشاق السلمون المدخن فيقدم المطعم رول سلمون مدخن، وبداخله بالإضافة إلى السلمون، سلطة تفاح، بصل أخضر طازج، وصوص الزبادي بالشبت، ولمحبي الكابوريا يمكن تجربة "رول كابوريا وسابى" ويتكون من كابوريا مقطعة مع تفاح ووسابى بالمايونيز.

اختراعات Maine


والاختراع الآخر هو لمحبي الناجتس والقرمشة فيمكنك تناول "ماك ناجتس جمبري وشيدر" المكونة من مكرونة وجبنة مخلوطة مع جمبري مفروم وتُشكل على هيئة كورة صغيرة وتقلى في الزيت لتكون مقرمشة، وتقدم مع صوص التارتار.

سندوتش شاورما مربعة في كزدورة سندوتش شاورما مربعة في كزدورة

رول من Maine رول من Maine

رول الجمبري رول الجمبري


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022