leftlogo

اختار غداك في الدقي من 4 مطاعم مختلفة.. مصري من «ليمون وكمون» وإيطالي في Porta Doro

A A A
المطاعم
أصدقاء يأكلون في المطعم

داخل منطقة الدقي يوجد الكثير من المطاعم المميزة والشهية التي يمكنك الطلب منها أنت وأصدقائك أو أسرتك، وسواء كنت في منزلك وقررت طلب ديليفري، أو ذهبت إلى المطعم لتتناول وجبتك بداخله، ستجد ما يناسبك من أكلات مصرية وإيطالية وغيرها، ولتتعرف على ترشيحات "Food Today" من بين 4 مطاعم داخل الدقي لاختيار ما يناسبك.

منيو إيطالي في مطعم Porta Doro

تعتبر الباستا من أهم أطباق المطبخ الإيطالي، ويقدم مطعم "بورتا دورا" أنواعا مختلفة من الباستا، فيمكنك الاستمتاع بـ"سباجيتي دي بولو ألا كريما"، المكونة من مكرونة اسباجيتي بالدجاج مع المشروم الطازج وصوص الكريمة البيضاء، أما إن كنت من محبي السي فود فننصحك بتجربة باستا "Spaghetti Di Mare all'olio" بزيت الزيتون والأعشاب والريحان وجبن البارميزان، أو "بينا ألا سلمون" المكونة من مكرونة بينا مع سلمون مدخن وصوص كريمة بيضاء.

أكل مصري من مطعم "ليمون وكمون"

استمتع بأكلات مختلفة من منيو المطعم، لأنك ستجد فيه العديد من الأكلات المصرية من وجبات وسندوتشات وحواوشي أيضًا، فيُمكنك أن تحصل على حواوشي بالبسطرمة أو بالجبنة، أو سندوتشات كبدة وسجق إسكندراني، وسجق مخصوص بدبس الرمان، وأيضًا يُمكنك أن تطلب سندوتشات تشيكن جريل بالجبنة الشيدر، شيش طاووق، وبانيه بالشيدر، وفراخ ميكسيكان، بجانب وجبات الفراخ المشوية والفراخ بصوص الكاري أو صوص الليمون.

الشاورما وجمال الشاورما من مطعم "سمسمة"

يعرف جميع محبي الشاورما المصري وخاصة سكان الدقي مطعم "سمسمة" الذي يعتبر من أشهر وأقدم محلات الشاورما المصري التي تقدم في العيش الكيزر، حيث يرجع تأسيسه لعام 1981، ويشتهر بساندوتشات شاورما اللحم الكيزر الصغيرة، التي لن تتوقف عن أكلها، إلي جانب الساندوتشات الخاصة التي يعرفها عشاق "سمسمة" فقط من كبد الدجاج المشوح مع البصل والفلفل الأخضر.

جرب الفطير من "مزارع دينا"

مُحبي الفطير المشلتت يجدون متعة حقيقية في أكله، وإن كنت من عشاقه يمكنك أن تطلبه من "مزارع دينا"، حيث يوفرون لك صينية فطير مشلتت مع 4 اختيارات متنوعة على حسب ذوقك من الأطباق الجانبية مع الفطير، لتختار بين العسل الأسود بالطحينة، عسل نحل أبيض، جبنة فيتا بالطماطم، مورتة، "مِش" وقشطة.

 

ويمكنك أيضا الاستمتاع بالفطائر الحلوة لديهم بنكهات وميكسات مختلفة، ومنها البسبوسة والقشطة، التفاح والقرفة، التين والبلح، بطاطا حلوة باللوز المكرمل، وأيضًا فطير النوتيلا واللوتس والبُغاشة التي تتكون من لبن وسكر بودرة رائعين.

 

ويمكنك أيضا الاستمتاع بالفطائر الشرقية التي اتجهت "مزارع دينا" لتقديمها منذ فترة قريبة، وأغلب من جربوها أثنوا على طعمها، فالمكان يُقدم فطائر حادق، سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير.

Image1_42022419741336209913-Porta-Doro2
مكرونة إيطالية لذيذة

Image1_4202224165310723682722-باب-شرقي
أشخاص يأكلون شاورما 

5202212135219860344212
فطير مشلتت وجبنة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022