leftlogo

اختار فطارك من مطعم Haron's بشيراتون.. بتحب «كوردن بلو» ولا «مشويات وطواجن»

A A A
beautiful-young-couple-eating-in-restaurant-2022-03-04-06-07-16-utc
Haron's

في مطعم Haron's يُمكنك الاستمتاع بوقتك على الفطار أو السحور في رمضان مع أصحابك وعائلتك، فالاختيارات الموجودة في المنيو متعددة والديكور المحيط بك أيضًا أنيق ومُناسب لخروجة جماعية، ويمكن خلال شهر رمضان أن تتناول إفطارك مع عائلتك أو أصدقاءك لتحظى بتجربة مختلفة، مع منيو متنوع ليناسب جميع الأذواق.

ممكن تفطر إيه في Haron's ؟

يُمكنك أن تجد اختيارات مختلفة في كل شيء في Haron's، ففي البداية يُمكنك أن تبدأ بطبق الشوربة المُفضل لك من لسان العصفور أو الكريمة بالدجاج أو المشروم، أما المُقبلات فيوجد سمبوسك باللحمة والجبنة، واسبرنج رولز بالخضار، ومحشي وممبار وكبدة وسجق على الطريقة الإسكندراني، وفي قائمة السلطات ستجد التبولة والفتوش والسلطة الخضراء والطحينة والبابا غنوج، وكلها مُتاحة لك لتختار ما تريد، بجانب طبقك الرئيسي.

الأطباق الرئيسية في مطعم Haron's

إذا كنت تُفضل أطباق اللحوم، فيُمكنك أن تستمتع بالكبدة على الطريقة الإسكندراني بالفلفل الملون، أو الكفتة المشوية، أو الكباب والكفتة معًا، أما إذا كنت من مُحبي الفراخ، فالفراخ المشوية على الجريل لديهم مناسبة لك، بجانب صدور الفراخ المطبوخة بالزعتر، والشيش طاووق، أما الميكس جريل فيجمع بين الكباب والكفتة والشيش طاووق.


حلويات Haron's

الحلويات في Haron's متنوعة بين حلويات مخصوصة لرمضان مثل الكنافة بالقشطة، والكنافة بالجبنة، وحلويات أخرى أكثر من رائعة مثل الأرز بلبن، وأم علي، وبطاطا بالعسل والمكسرات، وحلويات شرقية، بالإضافة إلى حلويات رمضان من الكنافة والقطايف وغيرها.

تختار إيه من الـ Set Menus في Haron's ؟

يُقدم Haron's أربع اختيارات مختلفة للـ Set Menus، كل منها يحتوي على مشروب رمضاني من السوبيا أو التمر هندي أو قمر الدين، مع طبق شوربة لسان عصفور أو شوربة خضار أو فراخ بالكريمة، بجانب السلطات والمقبلات المختلفة كالسمبوسك والسبرينج رولز والمحشي والممبار. 

 

وفي الـ Set Menu الأول يُمكنك اختيار طاجن ملوخية، بامية، أو خضار، مع الطبق الرئيسي من اختيارك من الكفتة المشوي، الكفتة والشيش طاووق، أو الملوخية بالفراخ مع حلويات شرقي، أما في الـ Menu الثاني فتختار طاجن بطل باللحمة، أو بامية باللحمة، أو خضار باللحمة، مع ميكس جريل من الكباب والكفتة والشيش طاووق والكبدة.


أما قائمتي الطعام الآخريين فهي مناسبة أكثر لمُفضلي الأكلات الغربية، حيث يُمكنك الاختيار بين كوردن بلو، وبيف استروجانوف وجريلد تشيكن، وفي المنيو الأخير تجد بيف فيليه مع المقبلات والعصير والشوربة والسلطة والحلو بين حلويات شرقي وأم علي.

قائمة السحور في Haron's

السحور لا يكتمل إلا بأطباق الفول والطعمية والأومليت، ومن أصناف الفول يُمكنك طلب فول بالزيت، أو بالطحينة، إسكندراني، بالسجق، بالزبدة، بالكبدة، أما الطعمية فهي تقدم بأكثر من طريقة إما بالسمسم أو سوري من الحمص، أو بالبسطرمة، ويوجد لديهم أيضًا فطير مشلتت يُقدم مع اختيارك من العسل الأبيض أو الأسود والنوتيلا والجبن بطماطم.


ويُمكنك الاستمتاع بأطباق بيض مختلفة سواء مسلوق، أومليت، اسبانيش، بالجبنة، بالبسطرمة، مدحرج، ولا تنسى الزبادي حتى تتجنب العطش، فلديهم زبادي بالعسل، وزبادي فراولة، وخوخ، ومانجو، وزبادي لايت. 

العنوان:

شارع الصاعقة - شيراتون المطار.


FB_IMG_1650224083656مطعم Haron's


FB_IMG_1650224068252وجبة ميكس جريل

FB_IMG_1650224064217Greek Salad


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022