leftlogo

اختراعات كفتة حمام وشاورما بط في ZouZou وسندوتشات نعام في Zoos

A A A
سندوتشات كبدة وسجق
تناول السندوتشات

إن كنت من محبي السندوتشات الشرقي المختلفة، الآن يمكنك تجربة سندوتشات جديدة ومميزة من سندوتشات كفتة حمام وشاورما بط وسندوتشات الحواوشي المختلفة في مطعم ZouZou أو اختراعات سندوتشات البط والنعام والستيك في مطعم Zoos، لتستمتع بسندوتشات واختراعات جددة تستحق التجربة.

ZouZou


يُقدم مطعم "زوزو" العديد من السندوتشات، كما يُركز أكثر على أنواع معينة ليُقدمها بالجودة والطعم المُناسب الذي تستحقه، ونرشح لك تناول سندوتش كفتة الفراخ اللحم، وهي من اللحوم الطازجة غير المُجمدة أو المُصنعة ما يجعلك تشعر بطعم غني مع كل قضمة.

 

ويُقدم "زوزو" أيضًا سندوتشات سجق تركي لمُحبي الطعم المدخن، مع سلطة الطحينة أو التومية الخاصة بهم، بالإضافة إلى سندوتشات الحواوشي المختلفة من حواوشي اللحم، السجق، البسطرمة أو حواوشي زوزو.

اختراعات زوزو


كما يتميز مطعم زوزو بتقديم سندوتشات معينة، أبرزها سندوتش شاورما البط المُتبلة بصوص البرتقال، وشاورما الرومي بصوص الأناناس والفلفل الألوان، أما كفتة الحمام فربما لن تجدها في مكان أخر، ومكونة من حمام مفروم مقلي مع صوص الهاني مسترد، ذلك بجانب سندوتش النعا بصوص الروزماري.

Zoos


البط والنعام والستيك يمكنك الآت تناولهما في سندوتش من مطعم "Zoos" بمدينة نصر، والذي غيّر مفهوم السندوتشات في مصر، فهو يعد المكان المثالي لعشاق اللحوم للاستمتاع بسندوتشات البط والنعام والبرجر وجميع أنواع اللحوم.

وفكرة المطعم في الأساس قائمة على تقديم سندوتشات "steak" عالية الجودة وطريقة تسويتها الجوسي ومذاقها اللذيذ، أما عن سندوتشات النعام فهي متميزة بلحمها الطري المختلف عن لحوم الطيور الأخرى.

أهم السندوتشات في Zoos


ستجد في مطعم zoos العديد من السندويتشات المُميزة التي لن تجدها في أي مكان آخر بهذا الطعم، منها سندوتش بلحم البط بصوص الخردل بالعسل، وسندوتش بشرائح لحم النعام، ولحم الديك الرومي.

أما إن كنت تُحب المفاجآت، فسندوتش"Hidden Vhameleon Burger"سيكون مناسبا، فهو برجر بخلطة وطريقة سرية عليك اكتشافها بنفسك عندما تطلبُه، هكذا مكتوب بجانب صورته في المنيو، وننصحك بألا تُفوت تجربة البرجر بلحم النعام من Zoos.

وهو مُحضر من لحم النعام مع حلقات بصل مقلية ومشروم وجبن الشيدر، أو ساندوتش "سويتي لحم النعام" المكون من شرائح لحم نعام مشوي مع البصل المكرمل، وصوص دبس الرمان والخيار المخلل وصوص الشطة الحلوة.
WhatsApp Image 2022-08-14 at 3.38.58 PM شاورما الديك الرومي من ZouZou
WhatsApp Image 2022-08-14 at 3.38.56 PM حواوشي من ZouZou
Zoos
من سندوتشات Zoos
Zoos س سندوتش من Zoos


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022