leftlogo

اختم الشهر بحفلة دينا الوديدي ووسط البلد بكرة في Cairo Jazz Club

A A A
دينا الوديدي ووسط البلد في Cairo Jazz Club
دينا الوديدي ووسط البلد في Cairo Jazz Club

حفلة جديدة بإنتظارك لتستمتع بالموسيقى والأجواء المميزة مع أصدقائك في Cairo Jazz Club الشيخ زايد، بحضور حفل دينا الوديدي وفريق وسط البلد غدًا في كايرو جاز، بجانب الاستمتاع بالمشروبات والأكلات المتنوعة التي ستجعل ليلتك أفضل، بالإضافة إلى أماكن أخرى للسهر من ترشيحاتنا إذا لم تتمكن من الذهاب إلى الحفل.

Cairo Jazz Club


في واحد من أشهر أماكن السهر بالعجوزة والشيخ زايد، يمكنك الاستمتاع بسهرة لا تُنسى مع أصدقائك في "Cairo Jazz"، الذي يوفر حفلات Dj بشكل يومي، بجانب حفلات المغنيين التي يتم الإعلان عنها على صفحة المكان على السوشيال ميديا.

وفريقنا قرر ترشيح أفضل الأطباق التي ستزيد من روعة سهرتك، لا شك أن بيتزا المارجريتا عندهم من أشهر الأصناف طلبًا وكذلك الفولكانو.

أما "ناتشوز فيستا "فيتم تحضيرها بطريقة خاصة جدًا وتتكون من شيبس التورتيلا مع لحم مفروم وصوص جبنة شيدر وهالبينو، ويشمل أيضًا منيو المكان العديد من الأطباق الرئيسية والسندوتشات التي ستنال إعجابك وتكمل متعة الليلة.

دينا الوديدي وفريق وسط البلد في  Cairo Jazz


يمكنك حجز مكانك في كايرو جاز يوم الأربعاء 31 أغسطس للاستمتاع بحفلة حية للمغنية "دينا الوديدي"، التي ستقدم بعض الأغاني المُفضلة للجمهور لتستمتع بصوتها القوي والألحان المميزة في Cairo Jazz  فرع الشيخ زايد، ذلك بالإضافة إلى صعود فريق" وسط البلد" إلى المسرح بعد ذلك للاستمتاع بالموسيقى المميزة من الفريق بأكمله الذي سيلعب سحره على ستيدج كايرو جاز مع غناء أغانيهم الشهيرة القديمة والجديدة.

ممكن تسهر فين تاني


SASS


يعتبر SASS من أشهر أماكن السهر في منطقة الزمالك، ويأتي إليه العديد من مجموعات الأصدقاء للاستمتاع بليلة غير تقليدية بالغناء والرقص مع تناول الأكلات والمشروبات المختلفة.


 وبعيدًا عن الأجواء المذهلة والحفلات والسهرات الرائعة، فسوف تجد قائمة طعام بها العديد من الأطباق العالمية، والسوشي بأنواعه المختلفة، بالإضافة لقائمة كاملة للغداء، فستجد أطباق اللحوم والدجاج والباستا، لنرشح لك طبق " Beef Carpaccio" المكون من شرائح اللحم البقري مع جبنة بارميزان وصوص بلسميك.

Pier88

من المعروف عن مطعم Pier88 أنه من الوجهات المحببة لعدد كبير من النجوم والمشاهير وإذا زرت المكان في أي فرع في القاهرة أو الأماكن الساحلية، ستعرف جيدًا سبب تعلق النجوم بهذا المكان، فستجد أجواء من الرقي والبهجة لا مثيل لها، أما الأطباق فيوجد قائمة متنوعة بين السلطة بالمكونات المختلفة، والباستا، والمأكولات البحرية المتنوعة، بالإضافة لأطباق اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بأشهى الوصفات.
من حفلات Cairo Jazz Club من حفلات Cairo Jazz Club
جدول Cairo Jazz Club جدول Cairo Jazz Club
Cairo Jazz Club س من أكلات Cairo Jazz Club
من حفلات  من حفلات Cairo Jazz Club


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022