leftlogo

مفاجآت السنة دي..

استعد لمفاجآت 2022.. 3 مطاعم شهيرة تفتتح فروع جديدة هذا العام

A A A
الإفطار في مطعم Sachi
الإفطار في مطعم Sachi

مع دخول عام 2022 ستوفر إليك السنة تجربة الاستمتاع ببعض مطاعمك المُفضلة بالقرب من منزلك، فأخيرًا مطاعم التجمع الخامس ستأتي إلى الشيخ زايد، وستسافر الأخرى إلى الساحل الشمالي لتنتظرك للاستمتاع بها عندما تسافر إلى الساحل في فصل الصيف.

 

Krispy Kreme هيوصل زايد

 

دوناتس Original Glazed من كريسبي كريم


كريسبي كريم هو أحد أشهر وأحلى مطاعم الدونتس المعروفة حول العالم الذي أفتتح أول فرع له في مصر في 19 أغسطس العام الماضي في Arabella Plaza بالقاهرة الجديدة، ولاقى إقبال شديد بالطوابير صباحًا ومساءً.
مشهد الطوابير الطويلة سيتكرر مرة أخرى هذا العام عند افتتاح فروعه الجديدة في التجمع الخامس في Americana plaza وفرع الشيخ زايد فيMall of Egypt  قريبًا، وننصحك بتجربة دونتس الـ  Original Glazedعند ذهابك للفرع الجديد.

Sachi في الساحل

بداخل مطعم Sachi فرع هليوبليس

يقع مطعم "ساتشي" في أحد شوارع هليوبوليس الهادئة بتصميم داخلي أنيق، الذي يمكنك الذهاب إليه سواء لتناول مشروب أو لتناول وجبة لذيذة.
مع دخول عام 2022 سيفتتح ساتشي فرعه الجديد في ألماظة على بعد خطوات فقط من شاطئ Almaza Bay، وسيكون تركيز ساتشي ألماظة الرئيسي على البحر لتضُم المنيو وجبات مستوحاة من بيئة ساحل البحر الأبيض المتوسط والساحل الشمالي، مع تصميم مستوحى من النغمات الساحلية للبحر الأبيض المتوسط والديكور الهادئ لجنوب أوروبا، لكي تستمتع بالطعام مع الأصدقاء أو العائلة.

Fuego في الشيخ زايد

 قطع السوشي من مطعم Fuego


فويجو جريل وسوشي بار هو مطعم يعود افتتاحه لعام 2008، يقدم تجربة تجمع بين تناول الطعام اللذيذ والديكورات الداخلية المبتكرة، والذي يستعد إلى افتتاح فرعه الجديد في الشيخ زايد في Arkan Plaza قريبًا.
منيو فويجو مستمد من مطبخ كاليفورنيا الشهير الذي يقدم أفضل أنواع الطعام بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أفضل شرائح اللحم الاسترالية والسوشي والمأكولات البحرية والمكرونة والمقبلات والحلويات المتنوعة، بالإضافة إلى أن مطعم فويجو يشمل بار سوشي رائع يتوسط غرفة الطعام، فيمكنك التحدث مباشرة إلى طهاة السوشي ومشاهدتهم وهم يعدون طلبك.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022