leftlogo

استمتعي مع طفلك في مطعم "bell's".. هتلاقي فيه Kids Area وكل الأصناف اللي بتحبيها

A A A
أطفال تلعب في Kids Area
مطعم bell's
عادة ما تبحث الأمهات عن أماكن تستطيع الخروج فيها مع أطفالها كي يبقوا على حريتهم تمامًا دون أن يتقيدوا، لذلك مطعم وكافيه bell's يقدم لك كل ما تحتاجينه في مكان واحد لك ولطفله، لاحتوائه على مكان مخصص للعب الأطفال "الكيدز إيريا Kids Area" بجانب تقديمه لمنيو متنوع يقدم فيه كافة الأصناف التي تحتاجينها سواء أنت وطفلك.

مطعم bell's 

يمتلك مطعم bell's مكان مخصص للعب الأطفال، حيث يحتوي على أرجوحات ولعب أطفال مثل بيت الكور وغيرها من الالعاب الآمنة تمامًا، والتي يمكنك الاستمتاع بوقتك مع الاطمئنان بأن طفلك يقضي وقت سعيد ولذيذ.

بالنسبة للمنيو، ستجد كل ما تحتاجه في "bell's" سواء وجبات الفطار والغداء والعشاء، حيث يمكنك الذهاب في الصباح للاستمتاع بالبيض الأومليت الذي يقدمه بأكثر من طريقة سواء الأومليت الكلاسيك أو بالسجق أو أومليت مشروم وأومليت الباسترما، وأومليت ميكس جبن.

أما إذا كنت تفضل تناول فطار غربي، فستجد طلبك أيضًا في bell's، حيث يقدم أصناف متنوعة من الكرواسون سواء السادة أو بالجبن، أما إذا كنت من محبي البان كيك فنرشح لك بان كيك بالنوتيلا وبان كيك بالقمح والعسل.

كما يقدم أيضًا منيو يجمع بين الأكل الشرقي والغربي سواء البيتزا بحشواتها المختلفة مع الباستا وسندوتشات البرجر والسلطات.
بيل 2

وجبات خاصة بالأطفال

ولا ننسى أبدًا تقديم وجبات خاصة بأطفالك مثل الباستا بالهوت دوج، والباستا مع الفرايد تشيكن، أما إذا كان أطفالك يحبون البيتزا، فـ Food Today تنصحك بتجربة بيتزا الدجاج بصوص الباربكيو أو بيتزا ميكس لحوم.

المطعم موجود بشارع مصطفى كامل بحي المعادي.
بيل 3
بيل 5
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022