leftlogo

استمتع بخروجة مع الكلب بتاعك في The Dog Cafe.. وتورتة خاصة لعيد ميلاده

A A A
زوجان في المطعم مع الكلب الخاص بهم
شخصان في المطعم مع الكلب الخاص بهم

الكلاب هي الصديق الأوفى للإنسان، ولذلك قرر "The Dog Cafe" تقدير هذه العلاقة القوية التي تجمع بين الكلب وصاحبه بتوفير المكان الأمثل لهم، ليفتتح المكان فرعه الأول بالشيخ زايد، والذي يقدم الطعام الصحي للكلاب من الوجبات المتكاملة والتورتة الكبيرة لأعياد ميلاد الكلاب، بالإضافة إلى الألعاب المتواجدة للتسلية، فيمكنك الذهاب إلى The Dog Cafe لتعبر عن الحُب والامتنان لكلبك بعد التنزه في شوارع "الشيخ زايد"، بمكافأته بوجبة مناسبة، مع استمتاعك بكوب من القهوة والمافن.

أكلات الكلاب في The Dog Cafe

أكل كلاب صحي ومتنوع بعيدًا عن الـ"دراي فود"؛ هو شعار The Dog Café، الذي يقدم أطباقا رئيسية متنوعة للكلاب، وتكون عبارة عن مزيج من الخضروات المختلفة، مع إضافة نوع من البروتين على الطبق بناءً على رغبة الزائرين من الدجاج، اللحوم، البيض، الكبد والقوانص.

 

ويُمكنك الاختيار بين مجموعة الأعشاب المتواجدة لتُضاف على الوجبة مثل الكركم، الزعتر، بذور الكتان وبذور الشيا، وذلك بجانب إضافة زيت الزيتون أو زيوت الأوميجا لكي تزيد من القيمة الغذائية للطبق.

 

تورتة خاصة لعيد ميلاد كلبك

أما إن كنت تريد الذهاب إلى "The Dog Cafe" للاحتفال بعيد ميلاد كلبك، فيتوافر لديهم تورتة بمكونات مناسبة للكلاب، مع أشكال مختلفة ومنها "عضمة الكلاب العملاقة"، إلى شكل التورتة الدائري، بالإضافة إلى الدونتس أيضًا.


وجميع الأطعمة المُقدمة في The Dog Café "جلوتين فري"، أي خالية من عنصر الجلوتين، لكي تناسب جميع الكلاب التي قد تعاني من حساسية تجاه هذا المكونات، كما أن جميع الأطعمة طازجة وبدون مواد حافظة لتكون وجبة صحية ومتكاملة.

 

منيو The Dog Café

لتستمتع بالوقت مع كلبك في The Dog Cafe، يمكنك تناول أطعمة خفيفة مثل المخبوزات المتنوعة من الدونتس بالإضافات المتنوعة، أو الكرواسون اللذيذ مع كوب القهوة المُفضل لك، ويمكنك طلب السندوتشات بالحشوات المتنوعة من الخضروات والدجاج واللحوم، بجانب مجموعة صحية من السلطات والعصائر.

 

أما عن الحلوى فيمكنك الاستمتاع بالشوكليت كيك والكيكات المتنوعة والمافن، كما يوفر The Dog Cafe منتجات طبيعية مثل "Sun Dried Tomatoes" الذي يتم إعدادها بالكامل في المكان من عملية التجفيف لإضافة التوابل والمكونات المختلفة لحفظها، لتكون إضافة مثالية للسلطة الخاصة بك، مع بعض الأطباق الأخرى.

الأجواء في The Dog Café

في مكان هادئ بألوان تشعرك بالراحة وديكور كلاسيكي معاصر، يوفر The Dog Cafe بيئة دافئة وصحية لزواره وحيواناتهم الأليفة، بطاقم عمل مجهز بالكامل للتعامل مع الكلاب، مع المحافظة على نظافة المكان بشكل مستمر من التنظيف والتعقيم، ويُطلب من أصحاب الكلاب إبقائها مقيدة معهم بأماكن مخصصة في كل طاولة.
العنوان: كومبوند الجزيرة- الشيخ زايد.

The Dog Cafeامرأة تشرب القهوة رفقة كلبيها في The Dog Cafe

The Dog Cafe 1 تناول القهوة مع الكلب في The Dog Cafe

الأجوء في ccc ديكور The Dog Cafe

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022